الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
A+ A-

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بالحديث عن الاشتباه في إصابة #محمد_صلاح، نجم المنتخب المصري و #ليفربول الإنكليزي، وعدد من زملائه بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد-19" بعد عزل 5 من أفراد نادي بورنموث، بينهم حارس المرمى، أرتور بوروك.

ووضع نادي بورنموث حارس مرماه وأربعة آخرين من الجهاز الفني، في العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم خلال الساعات الماضية.

وأكدت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أنه من المحتمل أن يكون حارس بورنموث والأفراد الأربعة الآخرون قد نقلوا عدوى فيروس كورونا لصلاح وزملائه، بخاصة أن آخر مباراة لليفربول في البريمييرليغ كانت أمام بورنموث وظهر خلالها أرتور بوروك مع الأربعة الآخرين في ملعب اللقاء الذي انتهى لصالح الريدز 2-1.

وكان محمد صلاح قد تبادل الحديث مع حارس مرمى بورنموث المصاب بكورونا في أثناء خروجهما من الملعب عقب نهاية الشوط الأول.

فيما نفي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، ما تردد عن الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عباس عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "كم هو مخجل أن ينشر شيء حساس للغاية من دون معرفة أو مصادر، بل فقط للحصول على نقرات من القراء، هذا أمر مقرف ومرعب للناس في الوقت نفسه".


وكان ليفربول، قد أعلن تجميد نشاط كرة القدم إلى أجل غير مسمى، بعد إعلان تأجيل منافسات الدوري الإنكليزي حتى الرابع من نيسان المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم