خطوة إنسانية لنجم ميلووكي باكس

14 آذار 2020 | 09:42

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

يانيس (أ ف ب).

قرر النجم اليوناني #يانيس_أنتيتوكونمبو التبرع بمبلغ 100 ألف دولار للعاملين في ملعب "فايسرف فوروم" الخاص بفريقه #ميلووكي_باكس، وذلك تعويضاً عن فقدانهم رواتبهم نتيجة توقف دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين على خلفية انتشار فيروس #كورونا.

وسيكون العاملون الذين يتقاضون أجورهم بالساعة، الأكثر تضرراً من القرار الذي اتخذ بتعليق مباريات الدوري، بعدما تبين إصابة لاعب ارتكاز يوتاه جاز الفرنسي رودي غوبير بفيروس "كوفيد-19".

ورأى أنتيتوكونمبو في حسابه بـ"تويتر" أن ما يحصل "أكبر من كرة السلة. وخلال هذا الوقت العصيب، أريد مساعدة الناس الذين يسهلون الحياة علي وعلى عائلتي وزملائي"، مضيفاً: "أنا وعائلتي نتعهد بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار أميركي للعاملين في ملعب فايسرف. يمكننا تخطي ذلك (الأزمة) معا!".

وسار أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي على خطى لاعب كليفلاند كافالييرز كيفن لوف، الذي تبرع قبلها بيوم بمبلغ مماثل للعاملين في ملعب النادي وطواقم الدعم.

وقال لوف: "آمل في أن ينضم إلي آخرون خلال هذه الأزمة في دعم مجتمعاتنا"، مشدداً على أن الدعم المعنوي لا يقل أهمية عن الدعم المالي في هذا الوقت العصيب.

وتعهد لاعب ارتكاز تشارلوت هورنتس كودي زيلر بالمساعدة أيضاً، على غرار مالك دالاس مافريكس مارك كيوبن، الذي كشف أن الفريق قد وضع خطة لتعويض الموظفين الذي يتقاضون أجورهم بالساعة "كما لو أنهم يعملون".

وقال مالك فيلادلفيا سفنتي سيكسرز توني ريسلر أيضاً أنهم يبحثون عن طرق لمساعدة العاملين الذي توقفت رواتبهم، بسبب تعليق الدوري "ما لا يقل عن 30 يوماً"، بحسب ما أشار مفوض رابطة الدوري آدم سيلفر.

وكان من المقرر ان ينتهي الموسم المنتظم في 15 نيسان المقبل، على ان تبدأ الادوار الاقصائية "بلاي أوف" في 18 منه.

ولم يقدم سيلفر أي إشارة حول ما إذا كانت الرابطة تفكر في تقصير الموسم المنتظم أو الأدوار الاقصائية، معتبراً أنه من الصعب معرفة ما هي الخيارات في هذه المرحلة.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard