الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيلين ديون تعرض ملابسها المذهلة أمام عدسة المصوّرين في نيويورك

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
سيلين ديون تعرض ملابسها المذهلة أمام عدسة المصوّرين في نيويورك
سيلين ديون تعرض ملابسها المذهلة أمام عدسة المصوّرين في نيويورك
A+ A-

في منتصف جولتها حول العالم، مرّت سيلين ديون بنيويورك لبضعة أيام. وأقل ما يمكننا قوله إنها تعرف كيف تبرز نفسها في شوارع تلك المدينة التي لا تنام.

ليس فقط على المسرح تعرض سيلين ديون نفسها. كجزء من جولتها "الشجاعة"، قدّمت مغنية كيبيك العديد من الحفلات الموسيقية في مركز باركليز في بروكلين في الأيام الأخيرة. في سن 51 أصبحت النجمة أيقونة أزياء حقيقية. في شوارع نيويورك تستعرض سيلين ديون نفسها كل يوم مرتدية زيًّا في طليعة الاتجاهات.

ظهرت لأول مرة مرتدية لباساً من توقيع مارك جاكوبس الذي يتكوّن من سروال مخملي أزرق، مدموج مع كنزة محبوكة رمادية مع رسومات تمثل الجبال، وجزمة باللون البني الفاتح، تسبّبت المغنية بضجة كبيرة. لكن من دواعي سرور المصورين أن تظهر سيلين ديون نفسها مرتدية معطفًا أسود طويلًا، ومنتعلة جزمة عالية الرقبة من نفس اللون. معهما، ارتدت فنانة My Heart Will Go On جينزًا ضيّقاً أزرق فاتحًا. في اليوم نفسه، فاجأت النجمة معجبيها بالظهور في مجموعة ملابس رياضية من توقيع Balenciaga، تتكوّن من سروال الركض الأزرق الداكن وسترة خضراء نيون بسحاب، مع أجزاء بيضاء وزرقاء، تكاملَ الزي مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

ملابس ملوّنة وتسريحات شعر مدهشة

في كل يوم، كانت تقوم والدة رينيه تشارلز والتوأم إدي ونيلسون، بتغيير تسريحة الشعر بانتظام. كانت تظهر أحياناً بقصّة كاري مربعة، في اليوم التالي مع قصة شعر طويلة متموجة، تحب بالتأكيد التغيير. ظهرت يوم الثلاثاء، 3 آذار، مرتدية لباساً مطبعاً بالأزهار الزرقاء والبيضاء، مع قصّة شعر ذات تأثير البوب من الأمام مع ذيل حصان طويل على الظهر.

على حسابها على إنستغرام، نشرت سيلين ديون بعض الصور لحفلاتها الموسيقية في نيويورك، وتحت كل لقطة شكرٌ حار لجمهورها.

لباس من توقيع مارك جايكوبس

لباس رياضي من توقيع بالنسياغا





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم