تعليق فوري للدوري الفرنسي

13 آذار 2020 | 12:02

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كورونا يعلّق مباريات الدوري الفرنسي (أ ف ب).

قررت الرابطة الفرنسية لـ #كرة_القدم التعليق الفوري "وحتى إشعار آخر" لمباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية، بسبب تفشي فيروس #كورونا، كما علمت وكالة "فرانس برس" من مصادر مقربة.

وعقد مجلس إدارة الرابطة اجتماعاً من خلال اتصال عبر الهاتف واقر "بالإجماع"، بحسب مصادر مقربة، تعليق المباريات في الدرجتين، علماً أن الرابطة كانت قررت في وقت سابق إقامة المباريات بلا جمهور حتى 15 نيسان المقبل.

وكان مقرراً أن تنطلق المرحلة 29 اليوم الجمعة بمباراة ليون ورينس، لكنها تأجلت بموجب قرار الرابطة.

وكانت الرابطة الفرنسية أعلنت قبل يومين تأجيل المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة التي كانت مقررة في الرابع من نيسان المقبل، إلى أيار المقبل، في ظل الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وباتت فرنسا ثالث دولة من البطولات الخمس الكبرى تعلق أنشطتها بعد إيطاليا التي أعلنت حكومتها الإثنين قراراً بوقف دوري كرة القدم (سيري أ) حتى الثالث من نيسان المقبل من ضمن سلسلة إجراءات أخرى في محاولة لمكافحة تفشي هذا الوباء، وإسبانيا التي حذت حذوها الخميس بعد فرض حجر صحي على كامل افراد نادي ريال مدريد، إثر إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس كورونا وقررت تعليق مباريات لا ليغا للمرحلتين المقبلتين على الأقل.

وجاء قرار الحكومة الإيطالية بعد أن أوصت اللجنة الأولمبية الإيطالية الاثنين بتعليق "كل الأنشطة الرياضية على جميع المستويات" حتى الثالث من نيسان المقبل، وسط التفشي المتزايد لفيروس كورونا في البلاد وطلبت من الحكومة إصدار مرسوم في هذا الصدد.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard