تبادل الخبرات بين لبنان وجزر القمر

7 آذار 2014 | 15:30

لبّى نائب رئيس الجمهورية المكلف شؤون وزارة الصحة وشؤون المرأة والتضامن الإجتماعي وزير الصحة الدكتور في جزر القمر فؤاد موهادجي ومديرة شؤون المرأة والتضامن الإجتماعي السيدة مرياما حيد، دعوة قنصل جزر القمر في لبنان السيد علي كزما، لزيارة لبنان والمشاركة في نشاطات طبية واجتماعية متعدّدة.

وخلال زيارته، شارك الوفد القمري في في ورشة العمل المنظمة من قبل اللجنة الإقتصادية والإجتماعية لغرب آسيا 'الإسكوا' في عمان. كما زار مقرّر لجنة حقوق الانسان النيابية النائب غسان مخيبر في مكتبه في مجلس النواب وتمّ التداول في مواضيع متعلقة بـ"وضع المرأة في البلدان العربية، العنف ضد المرأة، العنف المنزلي، الكوتا النسائية في المشاركة السياسية، وحقوق المرأة".

كما وزار الوفد وزير الصحة وائل أبوفاعور، ونوقشت احتمالات تبادل الخبرات بين البلدين، تحديداً في مجال "التكنولوجيا الصحية، واعتماد الطرق الحديثة المعتمدة لتدريب الكوادر الطبية، وتأمين العلاج اللازم وكيفية مكافحة الأمراض المزمنة وتأمين الدواء لكافة المرضى".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard