عملاق الصين يفرض غرامة باهظة على لاعبه

13 آذار 2020 | 10:25

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كانافارو (أ ف ب).

فرض غوانغجو إفرغراند (بطل الدوري الصيني) غرامة مالية باهظة على جناحه البرازيلي فرناندينيو قدرها 3 ملايين يوان (430 ألف دولار)، لأنه "انتهك بشكل جدي" قواعد الفريق.

وقال غوانغجو في بيان إن فرناندينيو "رفض متابعة ترتيبات النادي ومديره الفني (المدرب الإيطالي فابيو كانافارو)"، خلال فترة الاستعداد التي تسبق انطلاق الموسم في دبي، من دون أن يعطي انجح نادٍ في تاريخ الدوري الصيني وبطل آسيا مرتين المزيد من التفاصيل.

وكانت تقارير أشارت إلى أن فرناندينيو (26 عاماً)، الذي بدأ مسيرته في فريق فلامنغو البرازيلي، من المرشح أن يصبح أحدث لاعب مولود في الخارج يحصل على الضوء الأخضر للعب مع المنتخب الصيني.

وتم تأجيل موسم كرة القدم الصيني إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث استعاض العديد من الفرق على إقامة معسكرات تدريبية خارجية في أثناء انتظارها، مما لم يسمح لفرناندينيو بالظهور مع فريق كانافارو.

وأمضى البرازيلي السنوات الأخيرة في الصين حيث لعب بدءا من الموسم 2015 مع تشونغكيغ ليفان حتى انتقاله منتصف الموسم الماضي إلى هيبي تشاينا فورتشن.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard