السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

اكتشفت خيانته عبر "واتساب"... مصرية تعاقب زوجها أشدّ عقاب!

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
اكتشفت خيانته عبر "واتساب"... مصرية تعاقب زوجها أشدّ عقاب!
اكتشفت خيانته عبر "واتساب"... مصرية تعاقب زوجها أشدّ عقاب!
A+ A-

أقدمت سيدة مصرية على ارتكاب جريمة بشعة بقطع عضو زوجها الذكري، عقاباً له على خيانته الزوجية بعد اكتشافها محادثات بينه وبين إحدى السيدات على تطبيق "واتساب".

وقرّرت نيابة كرموز بالإسكندرية، حبس ربة منزل تدعى س. ح. ع. وتبلغ من العمر 23 سنة، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقطع العضو الذكري لزوجها، بسبب خيانته لها، ومشاهدة محادثات على هاتفه المحمول، تؤكد علاقته بإحدى السيدات.

وكانت البداية بتلقّي الجهات الأمنية بلاغاً من مستشفى جامعة الإسكندرية، يفيد بوصول شخص مصاب بنزيف حاد في الخصية، بصحبة أحد أقاربه، وبالفحص تبيّن أن زوجته قطعت عضوه الذكري بسبب خيانته لها، ومشاهدتها محادثات على هاتفه تؤكد خيانته لها، وتربطه علاقة مع إحدى السيدات، فخدّرته وقطعت عضوه الذكري، مما تسبب في إصابته.

بعدها ألقت الجهات الأمنية القبض على المتهمة وأقرت بارتكاب الواقعة، وأنها من فعلت ذلك بزوجها انتقاماً منه لتعدد علاقاته النسائية وخيانتها، مؤكدة أنها كانت تشك فى سلوكه لعودته متأخراً يومياً ومشاهدتها أكثر من محادثة على هاتفه الخاص ومواجهته بها ووعدها بالتزامه وأنه لن يكرر هذه الأفعال مرة أخرى.

وأضافت أنها بعد فترة اكتشفت علاقته بإحدى السيدات فقرّرت الانتقام منه، وخدّرته بوضع أقراص مخدرة له في المشروبات، حتى يتسنى لها فتح هاتفه والتأكد من المحادثات، وبعدما تأكدت من نومه فتحت هاتفه وشاهدت محادثات بينهما وأنه وعد إحدى السيدات بالزواج فقررت الانتقام وأحضرت سكيناً حاداً من المطبخ وقطعت عضوه الذكري حتى تنتقم منه وتركته ينزف.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم