ترقبوا مارك زوكربيرغ في بثٍّ مباشر مع خبير أمراض معدية لكشف المزيد من التفاصيل حول فيروس كورونا

12 آذار 2020 | 17:23

المصدر: فايسبوك

  • المصدر: فايسبوك

الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع فايسبوك مارك زوكربيرغ.

أعلن الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع #فايسبوك #مارك_زوكربيرغ ، عن نيته للظهور في بثٍّ مباشر مع خبير الأمراض المعدية "جو ديرسي"، لكشف بعض التفاصيل عن فيروس #كورونا المستجد، لافتًا إلى أنهم سيتحدثون عما يعرفونه عن الفيروس المنتشر، والعمل الذي سيقومون به لمواجهته.

وقال زوكربيرغ في تدوينة عبر حسابه الرسمي على فايسبوك: "في الساعة 9 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، سينضم إليّ الرئيس المشارك في Biohub وخبير الأمراض المعدية" Joe DeRisi " لبدء البث المباشر لمناقشة ما نعرفه عن الفيروس التاجي، والعمل الذي نقوم به لمواجهته، وللرد على أسألتكم.. أراكم في الصباح".

يشار إلى أن زوكربيرغ، كان قد أعلن في وقت سابق عن الخطوات الجديدة التي تتخذها شركته للقضاء على فيروس كورونا ومنع انتشاره، إذ قال زوكربيرغ بمنشور: "كجزء من استجابتنا لتفشي فيروس كورونا، يعمل فريقنا في مبادرة مع جامعتي كاليفورنيا UCSF وستانفورد على مضاعفة قدرة منطقة الخليج على التشخيص، ونحن نمول عملية الاستحواذ على أحدث أجهزة تشخيص COVID-19 المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) والتي ستزيد بشكل كبير من قدرة منطقة الخليج على اختبار وتشخيص الحالات الجديدة، كما نعمل أيضًا على سد الروابط بين المعامل السريرية في ستانفورد و UCSF للمساعدة في توزيع حمل الاختبار على جميع أنحاء المنطقة".

تجدر الإشارة إلى أن زوكربيرغ كان قد كشف منذ عدة أيام أيضاً أن منظمته الخيرية "تشان زوكربيرغ"، ساعدت فى إطلاق بحث قد يساعد في مكافحة فيروس كورونا، بالشراكة مع مؤسسة "بيل غيتس"، ستتضمن تدابير للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا الجديد، مثل تقديم مساحة إعلانية مجانية إلى منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراقبة المعلومات الخاطئة المتعلقة بفيروس كورونا.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard