السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الأمير هاري ضحية مقلب من ثنائي كوميدي روسي وميغان ذرفت الدموع

المصدر: "ديلي ميل" – "ذا صن"
الأمير هاري ضحية مقلب من ثنائي كوميدي روسي وميغان ذرفت الدموع
الأمير هاري ضحية مقلب من ثنائي كوميدي روسي وميغان ذرفت الدموع
A+ A-

تحدّث الأمير هاري عن علاقته بالعائلة الملكية البريطانية، بعد تنحّيه وزوجته ميغان ماركل عن مهامهما الملكيّة، عبر مكالمة هاتفية مع شابين روسيين مشهورين بخداع المشاهير، فلاديمير كوزنتسوف وأليكسي ستولياروف.  

وبعد أن سبق لهما خداع كلّ من إلتون جون، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس التركي رجب طيب إردوغان، وقع دوق ساسكس ضحية الثنائي الكوميدي الروسي.

وأعلن هاري (35 عاماً)، أنّه كان يظن أنها مكالمة مع الناشطة البيئية غريتا تونبرغ ووالدها سفانتي.

وفي التفاصيل، تسرّب الحديث إلى صحيفة "ذا صن" البريطانيّة، إذ قال هاري إن يدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب "ملطّختان بالدماء" كونه "دفع باتجاه إنتاج الفحم في بلاده".

وإلى ذلك، أكّد الأمير البريطاني، أن بوريس جونسون "شخص طيّب"، وأن غريتا تونبرغ ستكون "من الأشخاص القلائل" الذين يمكنهم لمس روح رئيس الوزراء.

وتابع أن "أشخاصاً مثلك ومن جيل الشباب سيحدثون فرقاً".

وذكر المصدر أيضاً أن المكالمة التي أجريت على دفعتين، الأولى ليلة رأس سنة 2020 والثانية في 22 من شهر كانون الثاني، نُشرت في موقع "فيسبوك" و"يوتيوب" مرفقة برسوم متحرّكة.


وإضافة إلى ذلك، تحدّث هاري عن مدى صعوبة مغادرته وزوجته ميغان (38 عاماً) بريطانيا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، تأثّرت دوقة ساسكس أثناء قيامها بالواجبات الملكية الأخيرة في بريطانيا، في حضورها قدّاس بمناسبة يوم الكومنولث، إذ ذرفت الدموع عند مغادرتها الكاتدرائية في طريق عودتها إلى كندا، حيث بدأت حياة جديدة مع زوجها هاري وابنها آرتشي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم