تطوّر جديد لواقعة التنمّر على شاب صيني في مصر بسبب فيروس كورونا (فيديو)

11 آذار 2020 | 09:44

المصدر: "النهار"

الاعتذار للسائح الصيني.

تقدّم عدد من الشباب المصريين، بالاعتذار للشاب الصيني الذي تعرّض للتنمّر وسط الطريق الدائري بالقاهرة، بعد أن أصرّ سائق سيارة "أوبر" على إنزاله في منتصف الطريق، خوفاً من فيروس كورونا الذي تفشّى في الصين.

وحاول الشاب الصيني ركوب أي سيارة على الدائري، لكنّه قوبل برفض شديد من السائقين، حتى إن البعض هرب خوفاً منه.


وقالت الإعلامية الصينية، فيحاء وانغ، التي تقيم في القاهرة، إنها التقت الشاب الصيني ضحيّة التنمر بسبب فيروس كورونا، مع بعض المصريين وقدّموا الاعتذار له.

وقالت في فيديو عبر صفحتها على "فايسبوك": "مساء الخير أصدقائي الأعزاء، قبل قليل، التقيت مع الشاب الصيني الذي تعرّض للتنمر بسبب كورونا وسط الطريق الدائري بالقاهرة، حيث عبّر عديد من الأصدقاء المصريين عن اعتذارهم عما حدث، نحن إخوان في الإنسانية وكان هذا النوع من الظواهر نادراً، ندعو الجميع إلى الوقوف معاً من أجل مكافحة الفيروس والحفظ من كل سوء وشر".

كما ظهر في الفيديو الذي بثته فيحاء وانغ، فتاة مصرية قدمت إكليلاً من الزهور للشاب الصيني، واعتذاراً باسم الشعب المصري، قائلة: "نعتذر لك عن هذا الفعل، وهذا ليس من عادتنا، ونتمنى لك إقامة سعيدة في مصر".


هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard