سميرة توفيق رئيسة فخرية لنقابة "محترفي الموسيقى والغناء في لبنان" (صور)

12 آذار 2020 | 17:06

المصدر: "رصد النهار"

تكريم الفنانة سميرة توفيق.

كرّم نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بوسعيد الفنانة سميرة توفيق ومنحها باسم أعضاء مجلس النقابة العضوية الفخرية.

ونشرت النقابة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، صوراً خلال التكريم، معلنة تعيين توفيق رئيسة فخرية لنقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان".

النقيب فريد بو سعيد أوضح لـ"النهار" أنّ "تكريم القديرة سميرة توفيق كان مقرراً منذ ثلاث سنوات"، موضحاً أنّ هذا التكريم تم استحداثه بعد إجراء تعديل في النظام الداخلي للنقابة، وعلى أساسه أُضيفت العضويتين الشرفية والفخرية: "كانت رغبتي أن تكون توفيق أوّل المكرّمين، لكن تأجّل هذا الأمر حتى تمّ تنسيق اللقاء أخيراً في منزلها، وهو ما دفعنا إلى تكريم عدد من الفنانين في تلك الفترة".

وتابع النقيب: "سميرة توفيق من أوائل المنتسبين إلى النقابة منذ الستينيات، هي فنانة كبيرة من الزمن الجميل والوحيدة التي لا تزال محتفظة بالمدرسة الفنية التي ميّزتها على مدى هذه السنوات، لذلك كان لا بد من تعيينها رئيسة فخرية في النقابة". ونقل بوسعيد سعادة توفيق بهذا التكريم الذي "اعتبرته من أفضل التكريمات التي حصدتها بعدما نالته من تكريم على عطاءاتها من بلدان كثيرة، وعنى لها الكثير".

سميرة توفيق.

تكريم سميرة توفيق.




خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard