ميغان ماركل لفتت الأنظار بفستانها الأخضر في "وستمنستر" (فيديو وصور)

12 آذار 2020 | 20:00

المصدر: النهار

ميغان ماركل.

من خلال ظهورها الذي طال انتظاره في حفل الكومنولث، تلقي ميغان ماركل بظلالها على كيت ميدلتون مرتدية لباساً أخضر من توقيع Amanda Wickstead.

بسبب توديعها العائلة المالكة، اهتمت ميغان ماركل بشكل خاص بمظهرها واختارت الألوان الأحادية. الاثنين 9 آذار، 2020 ، خلال حفل الكومنولث ولم الشمل الرسمي مع كيت ميدلتون والأمير ويليام، اختارت ميغان ماركل فستانًا أخضر مع لمسات هوليوودية من الخمسينيات. لباس أنيق للغاية من توقيع أماندا ويكستيد، يمتزج مع قبعة بيبي William Chambers مقروناً بغلاف شبكي وحذاء باللون البيج من علامتها التجارية المفضلة أكوازورا وحقيبة يد صغيرة من غابرييلا هيرست. دائماً يجمعهما الحب، اتفقت ميغان ماركل والأمير هاري على الزي، مثل يوم السبت 7 آذار عندما توحدا باللون الأحمر. في الواقع، فإن بطانة سترة الأمير هاري هي في الواقع من نفس لون فستان ميغان ماركل الأخضر.

من حيث الجمال، اهتمت ميغان ماركل بوجهها: لون خشب الورد الأحمر على الشفاه، بشرة صحية ونظرة سوداء. إذا وضعت دوقة ساسكس نصب عينيها ملابس جديدة، فقد فضلت كيت ميدلتون إعادة تدوير معطف بورجوندي من توقيع كاثرين ووكر. اختارت أيضاً قبعة بيبي وزوجاً من الأحذية المطابقة. كانت كاميلا باركر-بولز أنيقة للغاية أيضاً في التويد الأزرق الداكن، كما راهنت صوفي دي ويسيكس، التي لا تزال ملفتة للنظر للغاية، على فستان بلونين أبيض وأزرق. لم الشمل هذا الذي طال انتظاره بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون في جو بارد إلى حد ما، جرى دون أي تبادل خاص بين الثنائي المزدوج، إن لم يكن ابتسامة صغيرة من ميغان ماركل.


Meghan Markle

Camilla Parker

countess Sophie de Wessex

Kate Middleton












خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard