الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الجميّل: كورونا ليس أمراً بسيطاً وبيت الكتائب سيبقى منصة لقول الحقيقة

المصدر: "النهار"
الجميّل: كورونا ليس أمراً بسيطاً وبيت الكتائب سيبقى منصة لقول الحقيقة
الجميّل: كورونا ليس أمراً بسيطاً وبيت الكتائب سيبقى منصة لقول الحقيقة
A+ A-

رأى رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل في مؤتمر صحافي عقده في بيت الكتائب المركزي، "أننا في بلد لا دولة فيه لهذا السبب لدينا واجب كمواطنين أن نأخذ مكان الدولة ونتحمل المسؤولية لحماية أنفسنا وكبارنا، لان فيروس كورونا ليس أمراً بسيطاً".

وقال: "لا يوجد توعية كافية على فيروس كورونا والمشكلة ستكبر، وأطلب من الجميع أخذ الحيطة والحذر لنحمي أهلنا لان هذا واجب وطني علينا كلنا".

وأضاف: "تم الاعتداء بالرصاص على واجهة بيت الكتائب في الصيفي منذ أيام وهذا التصرف تافه ولا شيء سيغيّر موقفنا في أي وقت من الأوقات، وهذه الرسالة مرتجعة مع الشكر والبيت باق وسيبقى منصة لقول الحقيقة، وبيتاً لكل الأحرار. سيبقى بيت الكتائب منصة لقول الحقيقة وسيبقى بيتا لكل اللبنانيين الأحرار وملجأ ومركزاً للدفاع عن اللبنانيين وعن سيادتهم وكرامتهم، واليوم أكثر فأكثر هو بيت لكل اللبنانيين وكل إنسان يريد الدفاع عن الحرية".

وتابع: "أستغرب أن تقع الحادثة أمام نقطة للجيش على بعد 10 أمتار من بيت الكتائب المركزي، وبعد وقوع الحادثة لم يحصل أي اتصال من قبل أي مسؤول في الدولة اللبنانية للاستفسار أو الاطمئنان كما لم يتخذ أي تدبير لتشديد الحماية حول بيت الكتائب".

واعتبر أن "الشعب اللبناني هو الضحية والوحيد الذي يحق له أن يحاسب السلطات السياسية أو المنظومة الحاكمة وأيضاً المصارف التي أخذت الأموال المخصصة له وأعطتها من دون مسؤولية إلى السلطة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم