الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زوجة قصي خولي تدافع عن والدتها: "ابني سيرفع العلمين التونسي والسوري بكل فخر"

المصدر: "إنستغرام"
زوجة قصي خولي تدافع عن والدتها: "ابني سيرفع العلمين التونسي والسوري بكل فخر"
زوجة قصي خولي تدافع عن والدتها: "ابني سيرفع العلمين التونسي والسوري بكل فخر"
A+ A-

رغم التزام التونسية مديحة الحمداني الصمت بعد الضجة التي أحدثتها بسبب نشرها مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه زواجها من الممثل قصي خولي، إلا أنها خرجت عن صمتها مجدداً، فنشرت مقطع فيديو جديداً، ولكن هذه المرة للدفاع عن والدتها الفنانة التونسية أمال علام بعد مهاجمة المذيعة الكويتية مي العيدان لها التي ووصفتها بأنها "عجوز وتظهر ذراعيها عاريتين، وأنها تغني في المراقص وأنه نسب غير مناسب لقصي خولي".

مديحة لم تذكر اسم مي عيدان في الفيديو بل اكتفت بالدفاع عن والدتها، مؤكدة أنها تفتخر بها، وأن والدتها متصالحة مع عمرها، مشيرة إلى أن المذيعة (مي عيدان) لا تصغر والدتها كثيراً ولكنها لجأت للحقن والتجميل لإخفاء عمرها، في حين أن والدتها بقيت على طبيعتها.

ودافعت الحمداني عن الفن الذي تقدمه والدتها وقالت إنه من التراث التونسي، لافتة إلى أنها ظهرت في التلفزيون وهي ترتدي أيضا الزيّ التونسي وأن كل الفنانين يغنون في الاعراس والنوادي الليلة لان هذا عملهم. وعلقت مديحة على الفيديو: "أمي ثم أمي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9fjZH6JGEl]]

من جهة أخرى، هنّأت مديحة النساء في يوم المرأة العالمي ونشرت صورة لها وهي ترفع العلم التونسي وكتبت: "كل عام ونساء العالم بخير". وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً  على الصورة أنه من الجيد أنك رفعت العلم التونسي وليس العلم السوري، فردّت عليها مديحة بأنها طوال عمرها تونسية وتفتخر بذلك وأن ابنها عندما يكبر سيرفع العلمين التونسي والسوري بكل فخر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9em2CoJcPz]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم