كايت ميدلتون ترتدي فستاناً ارتدته أخريات قبلها

10 آذار 2020 | 17:29

المصدر: "النهار"

كايت ميدلتون.

خلال حفل في السفارة البريطانية في إيرلندا، فاجأت كايت ميدلتون الجميع بفستان أخضر برّاق. فستان رأيناه بالفعل على أيقونات أخريات للموضة.

حكيمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالملابس، قررت كايت ميدلتون إظهار المدى الكامل لقدراتها على الموضة. في 3 آذار، سافرت دوقة كامبريدج، برفقة زوجها الأمير وليم، إلى إيرلندا لحضور حفل استقبال استضافه السفير البريطاني في دبلن. في Gravity Bar في Guinness Storehouse، أبهرت الشابة الجميع بأناقتها وأسلوبها الرقيق. قد تكون تكريماً لا لبس فيه لأرض الإيرلنديين، فقد اختارت ثوباً أخضر بلون الزمرد من توقيع ماركة The Vampire’s Wife. تصميم رائع من الحرير المعدني مع أكمام وكشكش في الأسفل. الفستان منح قامة ممشوقة لهذه الأخيرة. دمجت الأم الشابة هذه القطعة بحذاء من نفس اللون مع كلاتش ذهبي.

من تفضلين أليكسا شونغ أو كيت ميدلتون؟

مصادفة طريفة، وجه آخر من الموضة في بريطانيا استحوذ أيضا على هذه القطعة الجميلة لماركة The Vampire’s Wife. بالفعل، لقد أطلقت العارضة Alexa Chung تأثيرها الصغير في هذا الفستان الرائع في عام 2017 في حفلة Nick& Cave، لقد ارتدته الشابة ببساطة مع حذاء stilettos بكعب عالٍ للغاية وجوارب كوتور، تاركة شعرها منسدلاً. لذا أليكسا شونغ في مواجهة كايت ميدلتون... يجب أن نؤيّد (قليلاً) ألكسا شونغ التي نجحت في تحديثه أكثر من ذلك بقليل. ماذا تظنون؟

Alexa Chung

نجمات أخريات رصدناهنّ أيضاً يرتدين هذا الفستان

Kristen Dunst

Princess Beatrice of York

Zawe Ashton


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard