ميغان ماركل رائعة وتكتيكيّة: تسلّط الضوء على المبدعين الإنكليز

9 آذار 2020 | 13:04

المصدر: "النهار"

ميغان ماركل والأمير هاري.

بسبب عودتها الكبيرة إلى لندن، تسببت #ميغان_ماركل بإحساس رائع بعد إطلالتها بمظهر رائع مكوّن 100% من العلامات التجارية الإنكليزية. مثل كيت ميدلتون، لديها قيادة مثالية لدبلوماسية الموضة.

فستان فيكتوريا بيكهام، وكلاتش ستيلا مكارتني، وحذاء جيمي شو، وسوار من Jessica McCormack... من أجل عودتها الكبيرة إلى بريطانيا العظمى وخروجها ما قبل الأخير، حرصت ميغان ماركل على جعل المصممين الإنكليز يلمعون. ارتدت ثوبًا أزرق قد نفد فعلاً من المخزون، هي اختارت تصميم فيكتوريا بيكهام، وهي ماركة ارتدتها بالفعل مرات عدّة.

مخلصة لستيلا مكارتني منذ أن صممت المبدعة الإنكليزية فستان زفافها الثاني، اختارت ميغان ماركل حقيبة كلاتش ستيلا ماكارتني، بسعر 900 دولار، وقد نفدت من مخزونها بالفعل. إذا كانت تعشق أحذية Altuzarra ، فإن Meghan Markle تحب أيضاً أحذية Jimmy Choo. أخيرًا، ذهبت دوقة ساسكس إلى أبعد من ذلك في المجوهرات من خلال ارتداء سوار من الذهب الوردي والألماس الرائع من توقيع جيسيكا ماكورمارك، المصممة الإنجليزية الشهيرة.









والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard