هدف مصري يدخل تاريخ كرة القدم العالمية

8 آذار 2020 | 09:22

المصدر: "النهار"

بهادر.

دخل المصري عز الدين بهادر، لاعب نادي 6 أكتوبر، أحد أندية دوري القسم الثالث في مصر، تاريخ كرة القدم العالمية، بعدما أصبح أكبر لاعب محترف في التاريخ يسجل هدفاً.

ويبلغ بهادر من العمر 75 عاماً، حيث شارك مع فريقه أمام فريق غينيس في مجموعة الجيزة والتي انتهت بفوز غينيس 1/2، إلا أن عز الدين بهادر أحرز هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء، ليدخل التاريخ كأكبر لاعب محترف يسجل هدفاً في مباراة رسمية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في كانون الثاني الماضي قيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية للموسم الحالي، وهو عز الدين بهادر، الذي يبلغ من العمر 75 عاماً بعدما وقّع لنادي 6 أكتوبر المشارك ضمن أندية القسم الثالث بمجموعة الجيزة.

ويستعد عز الدين لدخول موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية بعد مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعا لها مندوبي الموسوعة بعدما تواصل معهم واشترط مسؤولو الموسوعة مشاركته في مباراتين طوال الـ 90 دقيقة وتتبقى له مباراة أخرى للدخول في الموسوعة.

بهادر في اتحاد الكرة المصري.

كارنيه بهادر.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard