"ذا فويس كيدز" يختم موسماً ثالثاً: نانسي عجرم تكسب "أحلى صوت" بفوز محمد إسلام رميح (صور وفيديو)

7 آذار 2020 | 23:09

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

محمد إسلام رميح.

فيما ينشغل العالم بسرعة تطوّرات فيروس #كورونا، وفيما يتنامى القلق من انتشاره بين الدول، منها لبنان الذي يغرق أيضاً في هَمّ اقتصادي ومالي، على وَقْع إعلان الدولة موقفها من استحقاق #الأوروبوندز وقرارها عدم التسديد، تطلّ أصوات عربية شابة لتمسح شيئاً من كآبة المشهد، وتخفّف بعض السواد المسيطر على الإنسان والأوطان.

موسم ثالث من "ذا فويس كيدز" ("أم بي سي"، "أل بي سي آي")، ينتهي بفوز محمد إسلام رميح من فريق نانسي عجرم باللقب، مقدّماً أداء لافتاً وإحساساً فريداً.

ياسمين أسامة من فريق الفنان محمد حماقي، محمد إسلام رميح من فريق الفنانة نانسي عجرم التي أطلّت بمنتهى الأناقة، ومحمد إبرهيم من فريق الفنان عاصي الحلاني، تنافسوا باحتدام على البقاء، لكنّ القرار كان للجمهور.

وكانت موهبتان من كلّ فريق تبارتا في المنافسة على لقب الموسم الثالث من البرنامج، فكان مرورهما الأول أمام الجمهور، صاحب القرار بالتصويت، واللجنة الثلاثية، ليختار الجمهور "أحلى صوت" من كلّ فريق، لتبقى في المنافسة ثلاثة أصوات، اختار بينها الجمهور للمرة الثانية، محمد إسلام رميح للفوز باللقب.

قدّمت أنابيلا هلال الحلقة الأخيرة، إلى السعودي ياسر السقاف، فأطلّت بكامل أناقتها، بعد حلقة المواجهة الأخيرة التي قدّمتها الأسبوع الفائت بعد اعتذار ناردين فرج عن عدم الاستمرار في التقديم. تألق المشتركون الصغار بأداء أجمل أغنيات الزمن الجميل، فحصدوا تفاعلاً كبيراً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تشجيع مدرّبيهم وثقتهم بأنّ لهم مستقبلاً واعداً.

كانت الحلقة انطلقت بتحية للأمل، عبر أغنية شاركت فيها أصوات من مواسم سابقة، منها نجمة البرنامج لين الحايك، تأكيداً على عظمة الأمل في مواجهة غيوم اليأس، فيكون لنا غد أفضل مهما طال النفق. كما أطلق حمزة البيض، الفائز باللقب في الموسم الفائت أغنيته الخاصة، فملأ المسرح طاقة، كذلك فعلت المواهب بغنائها منفردة ومع مدرّبها، فكانت ليلة "ذا فويس كيدز" استراحة من الهمّ وفسحة كان لا بدّ منها لنشعر أنّ هذا العالم لا يزال بخير.


هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard