لطيفة حبست نفسها أسبوعاً بسبب كورونا: "لن أخفي عليكم شعوري بالخوف"

7 آذار 2020 | 10:49

المصدر: "رصد النهار"

لطيفة.

ظنّت الفنانة لطيفة بأنها أصيبت بفيروس كورونا، وقضت أسبوعاً بمنزلها من دون أن تخبر أحداً. وكتبت تجربتها عبر حسابها على "تويتر" فقالت إنها منذ أسبوع، لا تخرج من غرفتها، ولا تتخلى عن الكمامة بالفلتر، بعدما أصيبت بنزلة برد بسبب التكييف في الاستوديو، مضيفة أنها طلبت من كل من في منزلها ارتداء الكمامة، وبعد أسبوع صعب وأدوية وأعشاب شعرت بالتحسن.

وتابعت: "كل من يكلمني في البيت أقول له لا تقترب... والله لن أخفي عليكم شعوري بالخوف، لكن عندما وجدت نفسي ولله الحمد تحسنت وانخفضت الحرارة، حمدت ربنا وصليت شكر له. لا أحد منكم يخاف من نزلة برد تصيبه".



واستكملت: "لا بدّ أن تفعلوا مثلي، بإحضار كل مواد التعقيم والكمامة احتياطاً، ولو أحد أصيب بنزلة برد يحاول أن يبعد نفسه عن من هم حوله، وطبعاً لا بد من التهوئة دائماً والبخور والأعشاب".


وأضافت: "دخلت وحكيت معكم للمرة الأولى عندما شعرت بأنني تحسنت الحمد لله. شكراً لكم على كلامكم الحلو، فليس لديّ أغلى منكم... ويا رب لك الحمد".


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard