حكم نهائي في اتهام نجل أصالة بـ"قتل" مصري بحادث سير

7 آذار 2020 | 09:41

المصدر: "النهار"

أصالة وخالد.

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة في مصر، ببراءة خالد أيمن الذهبي، نجل الفنانة #أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، من تهمة القتل الخطأ لشخص في حادث سير، بعد حضور أهالي المجني عليه للمحكمة وأقروا بالتصالح.

واتهم خالد أيمن الذهبي بقتل مصري يدعى هاني شاكر في حادث سير، قبل أن تقضي المحكمة بتبرئته بعد الاطلاع على أوراق القضية وسماع المرافعة والشهود وحضور أهالي المجني عليه وإقرارهم بالتصالح مع المتهم، حيث ينص القانون المصري بأن المجني عليه أو وكيله الخاص أو ورثته أو وكيلهم الخاص بإمكانهم الصلح مع المتهم أمام النيابة أو المحكمة.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقّي قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث سير كبير أدى لوفاة مواطن، وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تبيّن وفاة المجني عليه وهروب المتسبب في الحادث، حيث اعتمدت الأجهزة الأمنية في تحقيقاتها على تفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات وتبين أن الحادث خلفه نجل الفنانة أصالة. وبعد الكشف عنه، سلّم خالد نفسه إلى قوات الأمن واعترف بتسببه في الحادث ولكن من طريق الخطأ.

وتزوجت أصالة نصري مرتين الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، وانفصلا بعد سنوات من زواجهما، والثانية كانت من طارق العريان وأنجبت منه ابنيها علي وآدم وتم الانفصال منذ قرابة 3 أشهر بعد سنوات طويلة من زواجهما.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard