فندق إنكليزي يمنح رواده فرصة الاستيقاظ على مشاهدة الأفيال والفهود (صور)

8 آذار 2020 | 08:51

المصدر: "الصن"

منتجع ويست ميلاندز.

فجّر منتجع إنكليزي، مفاجأة بشأن خططه لجذب السائحين، من خلال توفير أماكن فاخرة للإقامة في أجنحة وغرف فاخرة مع إطلالة تتيح مشاهدةً من قرب بلأفيال والفهود بشكل دائم طوال فترة الإقامة.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن منتجع "ويست ميدلاندز سفاري بارك"، كشف عن الصور الجديدة للأجنحة والغرف المذهلة التي ستتيح للزوار مشاهدة الحيوانات دون الخروج من السرير.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح نزل جديدة في ويست ميدلاندز سفاري بارك، خلال الصيف المقبل، حيث ستتيح تلك الغرف فرصة مشاهدة الفهود والأفيال دائما، حيث تحتوي النزل الجديدة على غرف معيشة ذات مخطط مفتوح مع إطلالات على الحيوانات، مع مقاعد في الهواء الطلق وشرفات، بالإضافة إلى غرف نوم مزدوجة.

في منطقة الفهد، سيكون هناك حتى نزل من طابقين مع نوافذ من الأرض إلى السقف لمشاهدة كاملة وكذلك غرفة نوم بحجم كبير وغرفة نوم ثانية مع أسرة بطابقين، حيث تتسع النزل الجديدة إلى ما يصل إلى ستة أشخاص.

الميزة في النزل الجديدة أنك لن تكون مضطراً لترك غرفتك لتناول الطعام، حيث تحتوي كل غرفة على شرفة تطل على منطقة شرب الحيوانات، ليتمكن الضيوف من الاسترخاء وتناول وجبة الإفطار أثناء مشاهدة الحيوانات.

منتجع ويست ميلاندز.

منتجع ويست ميلاندز.

منتجع ويست ميلاندز.

منتجع ويست ميلاندز.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard