الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جديد Converse: مجموعة من أحذية الزفاف الرياضية للاحتفال والرقص براحة

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
جديد Converse: مجموعة من أحذية الزفاف الرياضية للاحتفال والرقص براحة
جديد Converse: مجموعة من أحذية الزفاف الرياضية للاحتفال والرقص براحة
A+ A-

القليل من الفتيات الصغيرات اللواتي لم يحلمن يوماً بحفل زفاف خيالي في أحد الأيام، لكن قلة قليلة منهن قلن لأنفسهن: "مهلا، لا أستطيع أن أرقص مع حب حياتي مع قدمين مقرّحتين". إنّ قصة حذاء سندريلا الزجاجي لطيفة، لكن هذا لا يصنع حفلات زواج صاخبة.

لهذا السبب نجد أن فكرة ارتداء أحذية رياضية Converse في D-Day هي أكثر الأشياء رومانسية التي سمعناها في حياتنا!

يجب على كل من يختار الزواج أن يكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة منه، خاصة من حيث حساب التكلفة.

مع هذه الأحذية الرياضية غير الرسمية الجميلة، يمكنك الاستمتاع بالكامل بالرقص مع شريك حياتك، والتفكير في شيء آخر غير الضمادات التي تودين التسلح بها للبقاء على قيد الحياة.

لسوء الحظ، غالباً ما يكون الانزعاج العام هو الثمن الذي يجب دفعه مقابل انتعال الأحذية الرائعة، والتي ربما لم تكن مصممة للبشر الذين يرغبون في الحركة.

لذلك من الرائع أن نرى أنّ هناك حلاً في حضارتنا: الراحة لها كلمتها أيضاً عندما يحين الوقت للزواج، وهذا شيء جميل!

سواء أكان ذلك لأن لديك روحاً متمردة أو لمجرد أنك تفهمين مفتاح السعادة، يجب علينا جميعًا أن نتزوج مرتدين أحذية رياضية.

سنخبر أنفسنا: بالإضافة إلى السماح لك بقضاء أمسية ساحرة تحتفلين فيها بحبك دون أن تشعرين بألم قدميك، فإن أحذية كونفيرس هذه مبهجة للغاية لدرجة تعطينا في حد ذاتها عذراً للزواج لتحقيق أقصى استفادة منها.

View this post on Instagram

I’m a sucker for converse wedding shoes! ?

A post shared by Chantelle Coleman Photography (@chantelle.coleman.photography) on

لا يوجد شيء نقوله، هذا المفهوم يسحرنا تمامًا ونود أن نوصي به لأولئك الذين ليس لديهم نية للزواج. لأن الحصول على أحذية كونفرس أنيقة جميلة أمر رائع حتى لو لم يكن لديك رخصة زواج في جيبك، أليس كذلك؟

في أي حال، أنا أحرص على أن أكون منفتحة الذهن، لذلك لا مانع بشكل خاص من ارتداء فستان زفاف وكونفرس إذا كان الأمر يغريك. لن أحكم عليك.

وبينما يتزوج نصفك الثاني بلمسة حضرية وحديثة في أسفل الكاحلين، لماذا لا نجعله مفهومًا للزوجين؟ نعم يمكن للرجال أيضاً الحصول على حفل زفاف مع كونفيرس. أعتقد بالنسبة إليهم أنها أخبار جيدة للغاية.

مهما كان جنسك، فستكون متناسقًا تمامًا مع الشخص الذي ينبض قلبك له، وستبدأ حياتك بشكل جيد لأن أصابع قدميك ستطفو على سحابة ناعمة أيضًا.

أقول لك، إذا كانت سندريلا تنتعل الكونفرس، فلن تتمكن أبداً من فقد حذائها عندما تدق الساعة في إشارة الى منتصف الليل!

إن الانضمام إلى الحياة والموت تحت أواصر الزواج المقدسة أمر جيد، ولكن لا يوجد سبب لإيذاء قدميك.

للحصول على أحذية رياضية خرافية خاصة بك، تحققي من موقع Converse لمعرفة مجموعات حفلات الزفاف الخاصة بهم.

View this post on Instagram

Our Personalised Converse looking ? #Repost @mfarrisphoto with @repostapp ・・・ Happy Friday everyone! ? Just how cute are these personalised converse? ? Perfect for brides who are determined to get their dancing feet on later in the evening. Plus, you can display them after your wedding day as a keepsake! .⠀⠀⠀ .⠀⠀⠀ .⠀⠀⠀ .⠀⠀⠀ .⠀⠀⠀ .⠀⠀⠀ #converse #weddingshoes #weddingconverse #eastriddlesdenhall #eastriddlesdenwedding #barnwedding #vintagebride #bohobride #thatsdarling #engaged #rocknrollbride #altbrides #lookslikefilm #manchesterwedding #yorkshirewedding #lancashirewedding #yorkshirebride #weddinginspo #manchesterweddingphotographer #yorkshireweddingphotographer #bridaltrends #anotherwildstory #firstandlasts @eastriddlesdenhallweddings

A post shared by Wedding Converse (@wedding_converse) on

من المؤكد أن بعض النماذج مخصصة للحب، وأنا شخصياً أعشق النماذج التي تم تزيينها يدويًا باللؤلؤ والأحجار والأشرطة، حسب ذوقك:

باختصار، لا مزيد من الأعذار لتفويت هذا البيان المريح 100 % له ولها!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم