الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رقم قياسي جديد بانتظار صلاح!

جورج حداد
رقم قياسي جديد بانتظار صلاح!
رقم قياسي جديد بانتظار صلاح!
A+ A-

لا شك في أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح أصبح واحداً من أفضل اللاعبين حول العالم في السنوات القليلة الماضية، فالفرعون الصغير أضحى حجراً أساسياً في تشكيلة الريدز في الموسمين الماضيين كما أنه تمكن من التتويج بجائزة الحذاء الذهبي في البريمييرليغ مرتين متتاليتين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8oAQuthgG8]]

كما أنه تمكن من كسر العديد من الأرقام القياسية خلال فترة لعبه مع الريدز، وبات على أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد في البريمييرليغ، عندما يواجه فريقه نادي بورنموث يوم السبت في إطار الجولة الـ29 من عمر الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم.

فحسب صحيفة "ميرور" البرطانية، فإن فريق بورنموث هو النادي المفضل بالنسبة للاعب صاحب الـ28 عاماً، حيث سجل ضده 7 أهداف في 5 مباريات فقط، من دون أن يفشل في زيارة الشباك خلال أي لقاء طوال مقابلته لهم في الدوري الانكليزي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7vcgU5Bk4q]]

وفي حال تمكن المصري من التسجيل في شباكهم يوم الغد، سينفرد برقم قياسي جديد كان يتقاسمه معه اللاعب كريس وود مهاجم بيرنلي الذي نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 5 مباريات ضد وست هام يونايتد، ونجح في التسجيل في كل لقاء.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B63wVGCh34E]]

ويعد الثنائي صلاح، وود، اللاعبين الوحيدين في تاريخ البريمييرليغ اللذين يتمتعان بسجل تهديفي بنسبة 100% ضد نفس المنافس الذي لعبا ضده 5 مرات على الأقل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم