توقّعات الأبراج لشهر آذار... "الشمس موجودة في برج الحوت"

6 آذار 2020 | 13:38

المصدر: "النهار"

إليكم توقّعات الأبراج لشهر آذار 2020:

برج الحمل

مع وجود أورانوس والزهرة في برجك، هذا هو شهر المُفاجآت خاصّةً في أمور الحُبّ والعلاقات الاجتماعيّة والنشاطات الترفيهيّة. من أول الشهر وحتى 13، كوكب مركور موجود في برج الدلو ويُسرِّع مشاريعك ويُعطيك نتائج مُرضية، لكنّك قد تُعاني هذا الشهر من آلام صِحيّة وأحياناً نفسيّة وبعض هذه المُشكلات تعود إلى أعباء العمل المُتراكِمة. أحياناً يبدو من السهل عليك تأجيل إنجاز بعض الأعمال، لكن لا تَكُنْ بطيئاً.

برج الثور

إن لقاء الشمس مع نبتون في برج الحوت يُشجّع قُدراتك على الخلق والإبداع خاصّةً في النشاطات الفنيّة وأعمال الديكور في المنزل وأي مشاريع لها طابع اجتماعي. من ناحية العمل وحتى 13 من الشهر، بعض العراقيل بسبب كوكب مركور، لكِنّه يتحوّل من 14 وحتى آخر الشهر إلى حليف لك. عاطفيّاً، الوضع جيّد وجوّ من الرومنسيّة يُخيّم على علاقاتك بالحبيب الذي يُبدي كل اهتمام ورعاية تِجاهك.

برج الجوزاء

الزهرة والمريخ وأورانوس في برج الحمل الذي هو برج حليف لك سَيُعطيك الروح الاجتماعيّة والرغبة بِلقاء الناس والاختلاط بالمُجتمع. في العمل، الشمس في وضع غير مُريح قد يُخيّب آمالك وتفاؤلك. مهنيّاً، ستجد نفسك عالقاً أمام وضع يتطلّب منك تجنيد طاقتك ووقتك لإتمام عمل لم تُعطِه الأهميّة اللازمة منذ بداية الطريق. عاطفيّاً، الأجواء مؤاتية لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة. اجتماعيّاً وصحيّاً، الأجواء مُناسِبة لِمواليد العشريّة الأولى.

برج السرطان

الشمس ومركور ونبتون موجودة في برج الحوت، هذا سيجعلك تتكيّف مع المُستجِدّات، البدء بِدراسة مُعيّنة، مُهِمّة عليك إنجازها. على الصعيد العاطفي على العكس، الأمور ليست مُيسّرة بسبب تقاطعات غير مُلائمة بين المريخ والزهرة. من الجيّد أن تلجأ إلى الراحة بين حين وآخر بعيداً عن أجواء العمل أو مشاكله كي تُجدّد حيويّتك وتُخفّف من حِدّة الضغط النفسي والجسدي. تَعاطُف مع مواليد الأبراج الترابيّة.

برج الأسد

الأمور تنتظم معك في هذا الشهر، عليك إذن بترتيب أوراقك وأفكارك المهنيّة خاصّةً على صعيد القروض والضرائب وتصليحات ضروريّة لِلمنزل. مُفاجأة حلوة تنتظرك على الصعيد العاطفي وذلك بفضل اللقاء الإيجابي لِلزهرة والمريخ في برج الحمل. إشكالات مُحتملة في النصف الثاني من الشهر في مكان العمل بينك وبين زملاء في العمل أو أصحاب العمل. في الأسبوع الأخير من الشهر تتحسّن الأمور وتميل لِصالحك خصوصاً تلك المُتعلّقة بالشراكة المهنيّة أو العاطفيّة.

برج العذراء

الشمس في الحوت تعمل ضدك طوال الشهر ومركور بدءاً من 14 من الشهر يؤخّر أعمالك ويُسبّب بعض الفوضى. في العمل، إنتبه من الوقوع في الأوهام أو تصديق الوعود غير المضمونة. بدءاً من 18، الزهرة تصل إلى برج الثور الذي هو برج صديق لك وتُعوّض مشاكلك العمليّة بتسهيلات عاطفيّة تُعطيك أفراحاً وراحة نفسيّة. البعض من مواليد العذراء يبدأون علاقة جديدة مع شخص من الجنس الآخر يدخل إلى حياتهم فجأة ويُضيف إليها مُفاجآت لذيذة.

برج الميزان

أورانوس والمريخ والزهرة موجودة في برج الحمل وهي تؤثّر سلبيّاً على العلاقات المهنيّة والاجتماعيّة. لكنَّ مركور سيكون حليفك حتى 13 من الشهر ويُعوّض بعض خسائرك العمليّة. إذا كُنتَ مُرتبطاً، علاقتك بالشريك والأولاد مُمتازة وتنسى برفقتهم كُلّ المتاعب والهموم التي تُواجهك خارج المنزل. حاوِلْ أن تُحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبّة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط.

برج العقرب

الشمس موجودة في برج الحوت وبدءاً من 14 مركور موجود أيضاً في الحوت وهذا إنجاز لك. إذا كُنتَ مسؤولاً عن مشروع كبير ستحصل على تسهيلات وتقديمات. بعض الفرح في حياتك الخاصّة والزوجيّة وارد حصوله خاصّةً للفتاة العقرب. إذا كُنتَ تحلم بالنجاح عليك أن تُحوّل الحِلم إلى واقع من خلال المُثابرة والاجتهاد والعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك واستعداداتك وقدراتك الحقيقيّة.

برج القوس

الشمس موجودة طوال الشهر في برج الحوت وبدءاً من 14، مركور يتواجد أيضاً في الحوت وهذا يؤثّر سلباً على وضعك. في العائلة والمحيط الاجتماعي، إنتبهْ من المواقف المُبهَمة وسوء التَفاهُم المُحتَمل. الناحية العاطفيّة تكون أفضل بفضل وجود الشمس والزهرة في برج الحمل الذي هو برج صديق لك. أمّا أنتِ سيّدتي، فمأخوذة هذا الشهر ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منكِ ومن الأشخاص المُحبّبين إلى قلبك.

برج الجدي

المريخ والزهرة في وضع غير مُلائم في برج الحمل وقد تُسبّب لكَ مشاكل عائليّة. أخبار إيجابيّة بسبب وجود الشمس طوال الشهر في الحوت ومركور بدءاً من 14 في برج الحوت. سوف تتقدّم في مناخ إيجابي وستشعر أنّك مُقَّدر ومُحتَرم من الجميع. حاوِلْ ألا تُبعثِرْ جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر لِلطاقة يُمكِنْ تجنُّبه بالتخطيط المُلائِم. إحرصْ على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل.

برج الدلو

هذا الشهر مُلائم لِمجال المال، فالشمس تُعطي التفاؤل والطاقة، وبدءاً من 14 مركور سَيُبرهن لك كيف تُطوّر مداخيلك. في الحُبّ هناك علاقات ، تَقارُب بين الأحبّة ، سفر سياحة لِلمُحبيّن. المريخ والزهرة في برج الحمل سيمنحانك القوّة والسُلطة والقُدَرة على التأثير على الآخرين. على الصعيد العاطفي، يتجاذبك عدد من الأفكار المُتعارِضة، إخترْ الأكثر تلاؤماً مع وضعك من دون أن تتعرّض لِما يُثير حساسيّة الغير.

برج الحوت

هذا الشهر إيجابي مع وجود الشمس في برجك ويدخل أيضاً مركور بدءاً من 14 حيث تحصل على الطاقة والأفكار الإيجابيّة والخلاقّة والتي تُناسِبْ وضعك العامّ. إستفدْ من الفرص السانحة وأبذل الجهود اللازمة. عندك مشاغل في آخر أيام من الشهر تتعلّق بالمنزل أو بأمور عقاريّة أخرى تتطلّب منك مجهوداً لِمُلاحقتها وتنفيذها.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard