نجوم ومشاهير عانوا شائعات الإصابة بفيروس كورونا

6 آذار 2020 | 10:29

المصدر: "النهار"

فريدة سيف النصر.

استنكرت الفنانة فريدة سيف النصر، الشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابتها بفيروس كورونا وكذلك مرض السرطان، بسبب ورم ظهر لها في وجهها، موضحة أن أحد الأطباء ذكر لها أن لدغة حشرة قد تكون وراء هذا الورم الذي كان في وجهها.

وأضافت سيف النصر، في تصريحات تلفزيونية، أنها قضت أوقاتاً صعبة بسبب شائعات إصابتها بفيروس كورونا والسرطان.

ولم تكن سيف النصر أول المشاهير الذين تلاحقهم شائعات الإصابة بفيروس كورونا، فقد طال الأمر مؤخراً عدداً من نجوم الفن، ما جعل الفيروس الجديد بمثابة صداع في رأس هؤلاء النجوم، حيث كان أبرزهم النجم المصري عادل إمام، بعدما خرج ابنه المخرج رامي إمام، وقال إن الزعيم يعاني دور برد شديد ألزمه الفراش، خلال تكريمه في المركز الكاثوليكي للسينما، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، الأمر الذي أحدث لبساً لدى البعض ورددوا شائعات حول إصابة زعيم الكوميديا بالفيروس، ما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدة، قبل أن يخرج الزعيم في تصريحات تلفزيونية ويؤكد أنه بخير مستنكراً شائعات إصابته بالكورونا.

النجم العالمي جاكي شان طاردته شائعات إصابته بالفيروس ووضعه في الحجر الصحي، وذلك بعد أن شوهد مع ضابط في هونغ كونغ حيث أصدر بياناً أكد خلاله أنه في صحة جيدة ولم يخضع للحجر الصحي، قائلاً: "لقد تلقيت عديداً من الرسائل من الأصدقاء يسألون عما إذا كنت بخير، حبكم وقلقكم أثلج صدري، لقد تلقيت أيضاً بعض الهدايا الخاصة جداً من المحبين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الوقت الصعب جداً، شكراً على الكمامات، تفكيركم بي وصلني، لقد طلبت من طاقمي أن يجمع تبرعاتكم ويهبها عبر المنظمات الرسمية، لمن يحتاجها فعلياً".

فيما أثارت صورة نشرها الفنان المصري أحمد فلوكس التساؤلات والقلق حول حقيقة المرض الذي يعاني منه، وتوقّع البعض أن يكون مصاباً بفيروس كورونا، خصوصاً أن الدعاء الذي كتبه الفنان مرفقاً مع الصورة يقال عادة للتحصّن من الأوبئة، حيث نشر فلوكس صورة على "إنستغرام"، وهو يرقد في المستشفى ويضع محاليل، وعلّق على الصورة بدعاء: "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

شائعات كورونا دفعت فلوكس لإعلان سبب وجوده في المستشفى حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك" قائلاً: "أشكر كل من سأل عنّي ومن زارني في المستشفى، الحمد لله على كل حال، ارتفاع ضغط الدم المفاجئ كان سبب دخولي المستشفى بسبب ضغط العمل والإرهاق".

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، تواجد داخل الحجر الصحي في دولة الكويت، بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا، حيث ظهر بوشهري في الفيديو يوجّه الشكر إلى من سأل عنه في فترة غيابه، قبل أن يظهر أنه دخل الحجر الصحي بعد عودته من إيران للاطمئنان على سلامته من المرض.

وقال بوشهري، خلال الفيديو، إنه خضع للفحوصات الطبية، ولا يوجد لديه أي من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأنه استكمل الفحوصات الطبية، وتأكد تماماً من عدم إصابته بالمرض الفتاك.

يأتي ذلك بعد الأخبار التي ترددت حول دخول عبدالله بوشهري، إلى الحجر الصحي في الكويت لدى عودته من إيران، وأشارت الأخبار إلى أن فيروس كورونا الجديد تفشى في جسد الفنان خلال الأيام الماضية.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard