آل الشيخ يشعل انتخابات الأهلي المصري باكراً

5 آذار 2020 | 09:35

المصدر: "النهار"

الخطيب وآل الشيخ.

أشعل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، انتخابات النادي الأهلي المصري مبكراً، عقب استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر، بعدما ألمح إلى دعم مرشح آخر ضد محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

وكان تركي آل الشيخ قد فاجأ الجميع بالاستقالة من الرئاسة الشرفية بعد صلح تاريخي بينه وبين مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قبل أن يطلق تغريدة غامضة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قال فيها: "وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة... تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها... أنا أمرّ الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي ألميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادٍ آخر في أوروبا أو أميركا الجنوبية... ففضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلي في قلبي... والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث... حفظ الله مصر وحفظ الله أمتنا العربية ودامت مصر بأمن ورخاء".


تلميحات تركي آل الشيخ تؤكد أنه سيكون له دور قوي في انتخابات النادي الأهلي المقبلة بدعمه أحد المرشحين لخوض الانتخابات على مقعد الرئيس أمام الخطيب الذي تؤكد كل المؤشرات أنه سيخوض مجدداً معركة رئاسة النادي الأهلي، وهو ما ينذر بمعركة شرسة في الانتخابات المقبلة، على أن تكشف الأيام المقبلة ملامح الشخصية التي سيدعهما آل الشيخ.

وكانت مصادر قد كشفت أن سر خلافات تركي آل الشيخ مجدداً مع مجلس الأهلي عقب الصلح، هو رفضهم دعمه الفريق بطائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا لسفر الفريق لمواجهة صن داونز بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى سفر المشجعين، وهو ما أثار غضبه.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard