الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

نجل وودي ألن ينتقد نشر كتاب مذكرات والده لمحتواه: "افتقار للاحترافية"

المصدر: "أ ف ب"
نجل وودي ألن ينتقد نشر كتاب مذكرات والده لمحتواه: "افتقار للاحترافية"
نجل وودي ألن ينتقد نشر كتاب مذكرات والده لمحتواه: "افتقار للاحترافية"
A+ A-

انتقد نجل وودي ألن، رونان فارو، الإعلان عن نشر مذكرات المخرج الأميركي في السابع من نيسان، قائلاً إنّه لا يرغب في مشاركة دار النشر نفسها معه وبالتالي سيترك مجموعة "آشيت".

وأوضح رونان الذي ابتعد عن والده منذ فترة طويلة ووضع حدوداً بينهما: "لم تراجع آشيت محتويات هذا الكتاب".

ولفت إلى أنّ الناشر لم يتصل بشقيقته ديلان للتأكد من صحة ما رواه وودي ألن والدها بالتبني، في ما اعتبره "افتقاراً للاحترافية".

فبعد انطلاق حركة #مي_تو في تشرين الأول2017، اتّهمت ديلان فارو والدها بالتبني وودي ألن بالاعتداء الجنسي عليها في العام 1992 عندما كانت في السابعة من العمر.

وقال رونان فارو الذي شعر "بخيبة أمل" لعلمه من الصحافة عن نشر هذه المذكرات إنّه "لا يستطيع أن يعمل مع ناشر يتصرف بهذه الطريقة".

وأعلنت دار "غراند سنترال بابليشينغ" التي تتخذ في #نيويورك مقراً لها والتابعة لمجموعة "آشيت" الاثنين أنّها حصلت على حقوق نشر مذكرات المخرج الأميركي في السابع من نيسان.

ووصفت دار النشر كتاب "آ بروبو أوف نوثينغ" بأنّه "قصة شاملة لحياة وودي ألن على الصعيدين الشخصي والمهني".

وقد نشر رونان فارو كتابه الثاني "كاتش أند كيل" في تشرين الأول الماضي، وهو يدور حول الاتهامات بالاعتداء والتحرش الموجهة ضد المنتج الهوليوودي هارفي #واينستين.

ونشرت هذا الكتاب الذي لاقى نجاحاً كبيرا شركة "ليتل، براون أند كومباني" التابعة لمجموعة "آشيت" وترجم إلى الفرنسية تحت عنوان "لي فير تير".

ولم ترد "غراند سنترال بابليشينغ" و"آشيت بوك" على اتصالات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم