أجواء مونت كارلو تتجسّد في مجموعة جورج حبيقة للشتاء المقبل

5 آذار 2020 | 13:05

المصدر: "النهار"

من تصاميم جورج حبيقة.

قدّم المصمم اللبناني العالمي #جورج_حبيقة مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة الخاصة بخريف وشتاء 2020-2021. وتضمّنت تصاميم تسلّط الضوء على الفرح، واللعب، والحفلات لتأخذنا في رحلة متلألئة إلى مونتي كارلو.

جسّدت هذه التصاميم بامتياز أجواء البهجة التي تُخيّم على ليالي إمارة موناكو. وهي اتّخذت شكل إطلالات تمّ تصميمها وتنفيذها لتزيد الألق المرافق لأجواء السهرات في الكازينوات. فظهرت الزخارف الغنيّة، والتطريزات اليدويّة المتقنة، والأحجار الفاخرة، والألوان المشرقة التي ارتسمت على رقة الدانتيل. كل ذلك في مواكبة للأجواء الفريدة وأسلوب الحياة الفخم في الإمارة.

تجلّت كلّ مهارة وحرفيّة دار جورج حبيقة عبر تنفيذ القصّات المبتكرة وتطويع الأقمشة الشفّافة، فيما أتت الكشاكش لتضيف لمسات من البهجة على التصاميم المنقوشة. وقد استعان المصمم بالأحذية العالية الساق المزيّنة بأول حرفين من اسمه ليضيف طابعاً عصرياً على الأزياء جمع من خلاله بين اللمسات المبتكرة والأسلوب الحسيّ بطريقة يتميّز بها ويتقنها.






































خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard