الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

معتصم النهار وأحمد فهمي يضعان النقاط على الحروف حول خلافهما (فيديو)

المصدر: "أم بي سي ترندنغ"-"ETبالعربي"
معتصم النهار وأحمد فهمي يضعان النقاط على الحروف حول خلافهما (فيديو)
معتصم النهار وأحمد فهمي يضعان النقاط على الحروف حول خلافهما (فيديو)
A+ A-

رغم حذف الفنان أحمد فهمي تغريدته التي فُهمت على أنها هجوم لاذع على زميله الممثل معتصم النهار بعدما أغفل الأخير ذكر اسمه ضمن المشاركين في مسلسل "أسود فاتح"، إذ أتبع فهمي حذف التغريدة بتوضيح وصورة نشرهما أكد عمق الصداقة التي تربطه بمعتصم، غير أنّ الجمهور لم يقتنع، ولم يستطع حتى رد معتصم النهار على فهمي بعبارة "أخويا وحبيبي"، أن يخمد نار التعليقات والانتقادات والتفاوت في الآراء في شأن ما حدث.

ويبدو أنّ فهمي والنهار أرادا وضع حد نهائي لكل ما يجوب في السوشيل ميديا، فاختارا الإطلالة المتلفزة لينفيا وجود أي توتر في العلاقة بينهما.

التوضيح الأول جاء من جانب معتصم النهار الذي قال لبرنامج "أم بي سي ترندنغ" إنّ  قلة النوم تسببت بنسيانه، ليس فقط اسم صديقه أحمد فهمي إنما زملاء آخرون تربطه بهم علاقة صداقة وطيدة منهم الممثلة روجينا: "كنت فاقداً التركيز، فسقط سهواً اسم فهمي. لطالما كنت أحب أحمد فهمي حتى قبل المعرفة الشخصية به، هو أخ بالنسبة لي"، مضيفاً أنه قال لفهمي بإنه لو كان يقصد هذا الأمر لما اتصل به وبرّر له حقيقة ما حصل، مضيفاً أنه يتصل عادة بالاشخاص الذين يحبهم حتى يزيل الزعل.

أما أحمد فهمي فوضع الموضوع في خانة "التهريج والمزح، ولا وجود لأي مشاكل في هذا الإطار"، مجدداً في مقابلة مع "ET بالعربي" عتبه على "الصحافة الصفراء التي اهتمت في التركيز على هذه الأمور بدلاً من متابعة عملنا على المسلسل"، مؤكداً أنه في التغريدة التي حذفها لم يكن يقصد معتصم النهار.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9M5ie0DSGB]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم