الحريري بدأ تنفيذ وعوده السابقة والحزب مطمئنّ

2 آذار 2020 | 14:12

المصدر: "النهار"

مشهد من 14 شباط 2020 (نبيل إسماعيل).

بعيد خطوة تعيين مستشار إعلامي جديد "للمكتب الخاص" للرئيس سعد الحريري التي كشف النقاب عنها أخيراً بطريقة غير مألوفة خلال الساعات القليلة الماضية، فإن الراصدين للمسيرة السياسية في الآونة الأخيرة لزعيم "تيار المستقبل" قد ولجوا على الفور باب التكهن حيال نوعية الخطوة التنظيمية التالية التي ينتظر أن يبادر إليها الحريري وعلى أي مستوى ستكون، خصوصاً أن ثمة معلومات قد سرت أخيراً وأفادت أن الرجل في طور الإعداد لخطوة مماثلة من العيار الثقيل والوزن المدوي. فلم يعد جديداً الاستنتاج أن الحريري قد أطلق في السابق تعهداً ووعداً بالإقدام على حزمة تغييرات وإجراءات تنظيمية جذرية على مستوى الهرم التنظيمي للتيار الأزرق، من شروطها إعادة بعث روح الحيوية في هذا التنظيم الذي ما زال رغم ما أصابه واحداً من القوى الست الأساسية الفارضة نفسها في صدارة المسرح السياسي للبلاد من جهة، وتعيد وصل ما انقطع بينه وبين قاعدة التنظيم العريضة من جهة أخرى.
ومما لا شك فيه أن حملة التبديل والتغيير ترقى الى ما قبل انطلاق الحراك الشعبي في الشارع والذي تحت وطأة ضغطه ووهجه الأولي اضطر الحريري طائعاً أو مكرهاً إلى الخروج من دست...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 91% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard