جنون التخييم... إجازة رائعة للكبار والأطفال في "أوروكامب" بفرنسا (صور)

2 آذار 2020 | 12:44

المصدر: "الصن"

أوروكامب.

تستقطب المعسكرات الترفيهية في أوروبا عدداً كبيراً من الزائرين للقيام برحلة رائعة بأسعار زهيدة مقارنة بالإقامة في الفنادق، بالإضافة للاستمتاع بالتخييم والطبيعة، كما أنها فرصة رائعة لجعل الأطفال يستمتعون ويقضون وقتاً مميزاً.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" فإنّ منتجع "أوروكامب" في فرنسا، يمنح روداه فرصة الاستمتاع بأسعار منخفضة، حيث تبلغ كُلفة الإقامة به لمدة أسبوع أقل من نصف كلفة عطلات نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة.

خلال الرحلة يمكنك المشي على الشاطئ وركوب اليخوت وتناول المأكولات البحرية، بالإضافة إلى إمكان زيارة قلعة سان مالو، التي تتواجد على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة، وزيارة دور السينما ومشاهدة المسرحيات، كما يمكنك زيارة موقع الأونيسكو للتراث العالمي "Mont-Saint-Michel".

يمتلك معسكر "أوروكامب"، حديقة جيدة التجهيز، وحمامات سباحة داخلية وخارجية وبحيرة صناعية، كما يمكنك لعب التنس وركوب الدراجات وتسلق الحبال والتزلج على الماء والرماية والجولف وأميال من مسارات الدراجات الآمنة، فيما يمكن للكبار التمتع بحانة نبيذ ومطعم ونادٍ للجولف مع مقهى.

يعتبر حوض أسماك سان مالو مكاناً مثالياً لزيارته في الأيام الممطرة، بينما تتمتع "Dinan" بإطلالات خلابة على النهر وشوارع "Harry Potter-esque"  الرائعة، كما يمكنك القيام بجولة للتسوق ومجموعة من المطاعم والمقاهي. 

أوروكامب.

أوروكامب.

أوروكامب.

أوروكامب.

أوروكامب.

أوروكامب.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard