زعيمهم عادل إمام... فنّانون نفوا شائعات وفاتهم (فيديو)

2 آذار 2020 | 13:00

المصدر: "النهار"

عادل إمام.

انتقد النجم المصري #عادل_إمام، تكرار شائعات الوفاة التي طاردته أخيراً، والتي كان آخرها خلال الساعات الماضية بسبب غيابه عن عزاء الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بالإضافة إلى غيابه عن تكريمه من المركز الكاثوليكي.

وقال إمام، في تصريحات تلفزيونية، إنه كان يعاني نزلة برد عادية، ولا يعاني مشكلات صحية مثلما تردّد، قائلاً "عايزنّي أموت ليه؟!".

وشدد إمام على أنه بحالة صحية جيدة وهو موجود حالياً في منزله، ساخراً من شائعات وفاته: "أنا في المنزل تحت البطانية أقرأ الجرائد وأحلّ الكلمات المتقاطعة وزي الفل"، مؤكداً أنه انتهى من مسلسل "فلانتينو" الذي سيُعرض في رمضان المقبل، موجّهاً رسالة للشعب المصري والجمهور، قائلاً: "يا رب يبعد عنكم كل مكروه".


شائعات الوفاة باتت شبحاً يطارد نجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تشهد تواجد اسم عادل إمام في القائمة، حيث يُعد أحد أبرز الفنانين الذين تطاردهم شائعات الوفاة بشكل مستمر، وكل فترة زمنية.

تضم القائمة الفنان المصري رامز جلال، بعد تداول شائعات وفاته على إثر مهاجمة سمكة قرش له بالبحر الأحمر، في أثناء تصوير أحد برامج المقالب، ليخرج شقيقه ياسر جلال والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، لينفيا تماماً تلك الأنباء مؤكدين أن رامز بصحة جيدة، وأن وفاته شائعة سخيفة.

كما انتشر خبر وفاة الفنان سمير غانم، بشكل كبير بين مستخدمي المواقع الاجتماعية، ما دعا نقيب الممثلين أشرف زكي لنفي الخبر، مشيراً إلى أن "غانم بخير، والأخبار التي تحدثت عن وفاته عارية من الصحة".

وانتشرت شائعة وفاة الفنان المصري صلاح عبدالله، وهو ما دفعه لطمأنة جمهوره، من خلال نشر صورة "سِلفي" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعه بالفنان عزت العلايلي من موقع تصوير مسلسل "قيد عائلي"، قائلاً: "الآن من موقع التصوير مع العملاق وسنة أولى "سلفي"، مسلسل "قيد عائلي"، اطمئنوا بحبكم".

كما خرجت الفنانة شويكار، لتنفي أنباء وفاتها، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وأن ما يقال حول فقدانها الحركة شائعة سخيفة، مطالبة الجميع بالتأكد من الأخبار.

الفنان أشرف عبدالباقي كان له نصيب بعد الحديث أكثر من مرّة عن شائعة وفاته وانتشار الأمر في شكل كبير، حيث اضطر إلى الخروج ونفي الأمر، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة، وطالب جماهيره بعدم الالتفات إلى ما يتم تداوله كذباً، بعدما تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرّكات البحث فترة طويلة، ونشر فيديو على صفحته الرسمية على "فايسبوك" لتأكيد أنه بصحة جيدة، قال فيه: "أنا بخير، الحمد لله ودلوقت من بروفة العرض الجديد في مسرح مصر... مش عارف اللي بيطلع الشائعات دي هدفه إيه... حسبي الله ونعم الوكيل فيه... لأنه مش بيقلقنا إحنا هو بيقلق كل الناس اللي حوالينا".

بينما استنكر الفنان أحمد خليل انتشار شائعات وفاته، مؤكداً أن الأمر أثار غضبه بعدما تسبّب بقلق أسرته وبخاصةٍ نجلته الموجودة في ألمانيا، قائلاً: "اعتبرتها بروفة ناجحة، والناس اللي بحبهم كلموني وسألوا عني، كل الزملاء والفنانين وأعضاء النقابة والأهل والأصدقاء ومن انقطعوا عن التواصل معي منذ فترة هاتفوني وسألوا عني، وهذا كان شيئاً رائعاً بالنسبة لي".

كما انتشرت شائعات وفاة الفنانة إليسا، بعد خضوعها لعملية جراحية في بروكسل ببلجيكا، لكن إليسا طمأنت جمهورها بعد انتهاء العملية، من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قالت فيها: "صباح الخير أحبائي.. شكرا لدعمكم وحبكم.. أنا بخير الحمد الله اشتقت إليكم كثيرًا".

كما اجتاحت السوشيل ميديا العديد من الأخبار في وقت سابق، حول وفاة الفنان العراقي ماجد المهندس على إثر حادث سير مروّع تعرض له في السعودية، ليخرج الفنان في تصريحات صحافية قال فيها إن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، مطالباً بعدم تناقلها والمساهمة في نشر الشائعات.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard