كيم وكورتني كارداشيان تعيدان إحياء صيحة اللاتكس

3 آذار 2020 | 10:51

المصدر: النهار

كيم وكورتني كارداشيان.

تألّقت نجمة التلفزيون كيم كارداشيان، خلال مشاركتها في خدمة يوم الأحد مع زوجها كاني ويست، ببذلة من اللاتكس باللون البيج. اعتمدت سروالاً ضيّقاً مع بلايزر وتوب بياقة عالية، من توقيع دار "بالمين". رافقتها ابنتها بينيلوبي وشقيقتها كورتني كارداشيان إلى الكنيسة، والتي بدورها اعتمدت سروالاً ضيّقاً باللون البني من جلد اللاتكس أيضاً، مع توب بياقة عالية تناسقت مع إطلالتها.

لم تكتفِ كيم بإطلالة واحدة من هذا القماش، إذ عادت واختارت البذلة نفسها في إطلالة أخرى في المساء، باللون البني، وانتعلت حذاء رفيعاً مفتوحاً باللون الأبيض، كما وضعت قفازين من الجلد تناسقا مع هذه الإطلالة العصرية والكلاسيكية.

في إطلالة ثالثة لها، تألقت كيم بزيّ من قماش اللاتكس باللون الزهري، وانتعلت حذاء شفافاً، وقد حملت هذه الإطلالة توقيع دار بالمان العريقة.

يُذكر أن كيم تربطها علاقة وثيقة وزوجها، بالمدير الإبداعي في دار "بالمان" أوليفييه روستينغ، فمن الطبيعي أن تكون كيم السبّاقة في ارتداء أحدث إصدارات الماركة لخريف وشتاء 2020.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard