حريق ضخم في فندق بالسودان: وفاة لاعب مصري وإصابة 4 آخرين (صور)

1 آذار 2020 | 09:35

المصدر: "النهار"

اللاعب المصري محمد هيثم العيسوي.

تلقت الكرة السودانية أمس السبت، صدمة قوية بوفاة محمد هيثم العيسوي المحترف المصري في فريق المريخ الفاشر، بسبب نشوب حريق ضخم في فندق إقامة الفريق بالعاصمة الخرطوم، وهو ما تسبب في وفاة اللاعب المصري وإصابة عدد من زملائه.

وتعرّض عدد من لاعبي المريخ الفاشر لإصابات بالغة، جراء الحريق الذي شب بفندق "الأوركيدا"، حيث تتواجد بعثة الفريق استعداداً لملاقاة المريخ السوداني اليوم الأحد.

وفوجئ الجهاز الفني ورئاسة البعثة الإدارية بالحريق، وهرعوا لإيقاظ اللاعبين، الذين اضطر عدد منهم إلى القفز من الطبقة الرابعة؛ ما أدى لوقوع إصابات حرجة، فيما توفي اللاعب المصري هيثم العيسوي، الذي تعاقد معه المريخ الفاشر هذا الموسم، في أحد مستشفيات الخرطوم متأثراً بإصابته.

وكانت بعثة الفريق السوداني موجودة في الطبقة الرابعة، فيما اندلع الحريق بالطبقات الأرضية، حيث حاول اللاعبون النزول إلى الطبقات الأرضية، لكن كثافة النيران والدخان منعتهم، فأصيبوا بالهلع وعادوا للطبقة الرابعة، واضطروا للقفز من نوافذ الفندق للنجاة بأنفسهم.

تضم قائمة المصابين كلاً من المهاجم منتصر عثمان، وصانع الألعاب مجدي عبداللطيف، ولاعب الوسط فضل التوم، ويعانون من آلام كبيرة في الظهر.

يذكر أنّ الحريق، هو ثاني كارثة لفرق مدينة الفاشر هذا الموسم، حيث تعرض الهلال الفاشر لحادث مروري، في تشرين ثاني الماضي، أسفر عن وفاة أحد لاعبي الفريق والمدرب العام.

الفندق.

الفندق.

هيثم.

الفندق.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard