الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تأجيل قمة جوفنتوس وإنتر ميلان

المصدر: "أ ف ب"
تأجيل قمة جوفنتوس وإنتر ميلان
تأجيل قمة جوفنتوس وإنتر ميلان
A+ A-

تأجلت 5 مباريات كانت مقررة من دون جماهير نهاية هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينها قمة #جوفنتوس و #إنتر-ميلان إلى 13 أيار المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري.

وإلى مباراة جوفنتوس المتصدر مع إنتر الثالث، تأجلت مباريات ميلان مع جنوى، بارما مع سبال، ساسوولو مع بريشيا وأودينيزي مع فيورنتينا.

ووفقا للرابطة، تم اتخاذ القرار "في ضوء سلسلة الاجراءات الاحتياطية التنظيمية المتخذة من قبل الحكومة ردا على هذا الوضع الاستثنائي لحماية الصحة والسلامة العامة".

وكانت رابطة الدوري أكدت مساء الخميس إقامة هذه المباريات دون جماهير، في ظل ارتفاع عدد المصابين في إيطاليا خصوصا في شمال البلاد والذي أدى أيضا إلى تأجيل أربع مباريات من المرحلة الماضية بينها مباراة إنتر مع سمبدوريا.

وفي ظل إعادة جدولة المباريات الخمس في 13 أيار المقبل، الموعد الرئيس لنهائي كأس إيطاليا، تم تأجيل هذه المباراة إلى 20 أيار المقبل بحسب القرار الجديد.

وبحسب الأرقام الأخيرة، أصيب 900 شخص بالفيروس في إيطاليا وتوفي 21 منهم.

وكان وزير الرياضة فينتشنزو سبادافورا أعلن الإثنين أن تفشي الفيروس في البلاد سيدفع إلى إقامة مباريات عدة في كرة القدم خلف أبواب موصدة.

كما أقيمت مباراة إنتر الخميس ضد ضيفه لودوغوريتس البلغاري ضمن الدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" دون جماهير أيضا.

وعزلت السلطات بلدات في شمال البلاد، لا سيما في منطقة لومبارديا، في خطوة تطال عشرات الآلاف من السكان، خوفا من تفشي الفيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم