غانم تنضم إلى أسرة "فيفا إطاطا".. وسعد ينتظر "دومينيك"

4 آذار 2014 | 13:37

إنضمت مؤخرا الفنانة إيمى سمير غانم لأسرة مسلسل "فيفا إطاطا" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، ويُعتبر أول تعاون يجمع بين الفنان محمد سعد وغانم.

من جهته ينتظر الفنان محمد سعد عودة الماكيير الفرنسي "دومينيك " إلى القاهرة الجمعة، من أجل ترتيب التفاصيل النهائية لشخصية "أطاطا" التي يجسدها سعد خلال المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ سعد في تصوير مسلسل "فيفا أطاطا " منتصف الشهر ، حيث يتم حاليا بناء ديكورات في مناطق مختلفة منها مدينة الإنتاج الإعلامي وأستوديو أحمس، وإحدى الفيلات في منطقة المنصورية، فيما تتنقل كاميرا المخرج سامح عبد العزيز وأسرة المسلسل بين العديد من المناطق في مدينه 6 أكتوبر وصحراء سقارة ومدينة الإسكندرية وبعض القصور والمناطق الأثرية والتاريخية التي تتماشى مع الأحداث الدرامية للمسلسل.

"فيفا أطاطا" من بطولة محمد سعد، إيمى سمير غانم، سامي العدل، عبد الرحمن أبو زهرة، سامي مغاورى، أحمد وفيق، بدرية طلبة، علاء زينهم وآخرين جارى التعاقد معهم. وهو من تأليف سامح سر الختم و السيناريست محمد نبوي وإخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل غروب "المنتج جمال العدل ".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard