الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فيروس كورونا يُلغي عرض دار Agnès b

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
فيروس كورونا يُلغي عرض دار Agnès b
فيروس كورونا يُلغي عرض دار Agnès b
A+ A-

في مواجهة وباء فيروس كورونا، المبدعة Agnès b قررت التخلي عن العرض التقديمي لمجموعتها لخريف وشتاء 2020-2021 الذي كان من المقرر إجراؤه يوم الاثنين المقبل ضمن أسبوع الموضة في باريس.

"في ضوء السياق الصحي الدولي الحالي، Agnès b. قررت إلغاء عرض أزيائها المقرر إجراؤه في أسبوع الموضة في باريس ". في بيان صحفي مقتضب أرسلته يوم الجمعة 28 شباط، أعلنت أغنيس تروبلي أنها ستتخلى عن عرض أزيائها. كان يفترض أن يتم عرض مجموعتها في La Fab، وهو موقع معرضها الذي تم افتتاحه في 2 شباط 2020. "إنه لتجنب انتشار فيروس كورونا إختارت Agnès b. إلغاء عرضها، ويقال داخليا، إنها لا تريد أن تعرّض الصحافة والضيوف والعارضات للخطر ". في المقابل، تحدد الدار أن مقاطع الفيديو والصور من مجموعة خريف شتاء 2020-2021 سيتم نشرها على موقع العلامة التجارية والشبكات الاجتماعية الخاصة بها.

 أغنيس تروبلي

بالفعل في ميلانو، حيث الوجود المركزي لوباء فيروس كورونا بالقرب من العاصمة لومبارد، أزعج المنصات الإيطالية. فقد ألغى جورجيو أرماني، وهو الأول، عرضه مفضلاً إجراء استعراض خلف الأبواب المغلقة وبثه على موقع علامته التجارية. وقد أدى ذلك إلى إلغاء العروض التقديمية لمجموعات Moncler Genius ، والتي كانت مفتوحة للجمهور العام.

في باريس، تسبب الوباء أيضًا في مشاكل منذ الأيام الأولى للمنصات. وقالت الدور الصينية ماشا ما وشياتي تشن وجاريل زان وكالفن لوه وميزون ماي إنها لن تتمكن من تقديم مجموعاتها في العاصمة. وقال هاري وانغ، المدير العام لشركة Shiatzy Chen: "لقد كان لفيروس كورونا تأثير على جداول الإنتاج والتسويق". هذه الإلغاءات المتتالية تلقي بظلال من الشك على استمرار الأحداث المخطط لها كجزء من أسبوع الموضة في باريس. لكن في الوقت الحالي، حافظت سيلين وشانيل وحتى لويس فويتون على مواعيد عرضها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم