الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ديمي مور فاجأت الجميع بأناقتها في أسبوع الموضة الباريسي (فيديو وصور)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ديمي مور فاجأت الجميع بأناقتها في أسبوع الموضة الباريسي (فيديو وصور)
ديمي مور فاجأت الجميع بأناقتها في أسبوع الموضة الباريسي (فيديو وصور)
A+ A-

نقلتنا الممثلة الأميركية الخمسينية لنعيش في حكاية خرافية، فمن الفستان إلى تصفيفة الشعر التي تعاكس القصّة المربعة القصيرة، سحرتنا ديمي مور أم البنات والنجمة الخمسينية التي لا تشيخ، فماذا ارتدت في اسبوع الموضة الفرنسية؟

إنه فستان بوستييه مهيب من توقيع ديور، قطع مجوهرات فاخرة من توقيع بولغاري، وجديلة حتى الركبة. لفتت ديمي مور أنظار جميع من كان في الحفل الذي نظّمته مجلة هاربر بازار يوم الأربعاء، 26 شباط في باريس. وصلت الممثلة الأميركية إلى متحف الفنون Musée des Arts Décoratifs في مظهر ملوكي.

كانت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا في العاصمة الباريسية لبضعة أيام لمشاهدة أسبوع الموضة. رأيناها بالتحديد في الصف الأمامي من عرض أزياء ديور. إنه أيضًا الدار الواقع في شارع avenue Montaigne الذي وقّع على فستانها السترابلس، وهو قطعة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2019. لهذا المساء، اختارت تسريحة رومانسية للغاية، مع جديلة على شكل تاج أولاً تنسحب جديلة ثانية طويلة من الخلف تصل حتى ركبتيها.

خيار جريء يلاقي اتجاه الشعر الطويل الإضافي الذي رصدناه على السجادة الحمراء. وقد اعتُمد بشكل خاص من قبل المغنية ديمي لوفاتو في حفل موسيقي، أو من قبل العارضة والممثلة آشلي بنسون في الصف الأول من عرض أزياء مايكل كورس.

مظهر يثبت أيضًا أن الشخصيات لم تعد تواجه صعوبة في اعتماد الشعر المستعار لقضاء وقت ممتع في المساء.

View this post on Instagram

Dancing the night away with @pppiccioli ??

A post shared by Demi Moore (@demimoore) on










الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم