الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"BTS" تلغي حفلاتها بعد 2022 حالة كورونا في كوريا الجنوبية

المصدر: "أ ف ب"
"BTS" تلغي حفلاتها بعد 2022 حالة كورونا في كوريا الجنوبية
"BTS" تلغي حفلاتها بعد 2022 حالة كورونا في كوريا الجنوبية
A+ A-

أعلنت فرقة البوب الكورية الجنوبية "BTS"، اليوم الجمعة، إلغاء أربع حفلات كان من المقرر إقامتها في سيول بنيسان المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.  

وبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا الجمعة في كوريا الجنوبية 2022 شخصاً، بعد تسجيل 256 حالة إضافية في هذا البلد الذي يُعتبر الأكثر تضرراً من الفيروس بعد الصين، بؤرة الوباء حيث ظهر للمرة الأولى في أواخر كانون الأول الماضي.

ويبلغ عدد الوفيات في كوريا الجنوبية جراء الفيروس 13 حتى الآن.

وقالت وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" التي تتولى إدارة أعمال فرقة البوب الكورية الجنوبية الشهيرة، في بيان: "نأسف لإعلان إلغاء الحفلات الموسيقية التي كانت ستحييها الفرقة في سيول في الفترة ما بين 11 و19 نيسان المقبل في استاد سيول الأولمبي الذي استضاف دورة الألعاب الأولمبية للعام 1988 وكان من المقدر أن يحضرها أكثر من 200 ألف شخص"، موضحةً في بيانها أنّه "لم يكن هناك مفر من إلغاء الحفلات لأنه من المستحيل في هذه المرحلة التنبؤ بحجم الوباء ما يولد الكثير من عدم اليقين بالنسبة إلى منظمي الحفلات والرواد".

وعقدت الفرقة مؤتمراً صحافياً الاثنين للترويج لألبومها الجديد "ماب أوف ذي سول: 7".

ويشير الرقم 7 إلى عدد أعضاء الفرقة وعدد السنوات التي مرّت على انطلاقتها.

وتعدّ فرقة "BTS" ظاهرة موسيقية عالمية، فهي أول مجموعة كورية لموسيقى البوب تصل إلى الولايات المتحدة وبريطانيا، وأقامت العديد من الحفلات المحجوزة بالكامل في لوس أنجلس وشيكاغو ولندن وفرنسا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم