الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مشاجرة بين مذيعة وحماة قصي خولي... اتهمتها بـ"فضح ابنتها" (فيديو)

مشاجرة بين مذيعة وحماة قصي خولي... اتهمتها بـ"فضح ابنتها" (فيديو)
مشاجرة بين مذيعة وحماة قصي خولي... اتهمتها بـ"فضح ابنتها" (فيديو)
A+ A-

حلّت المغنية أمال علام والدة مديحة الحمداني والتي هي زوجة قصي خولي ضيفة على أحد البرامج التونسية الذي يعرض على قناة "الحوار التونسي".

وخلال الحلقة، دخلت علام في مواجهة مع إحدى المذيعات التي تشارك في تقديم البرنامج، حيث فتحت النار عليها بسبب رفضها الحديث مجدداً عن زواج ابنتها من قصي خولي.

وقالت أمال إنها حضرت إلى البرنامج للحديث عن جديدها الفني وليس للحديث عن زواج ابنتها، لافتة إلى أنّ ذلك شأن يخص مديحة وقصي، وأنها لا تتدخل في حياتها الزوجية، الامر الذي استفز المذيعة التي بدأت بمهاجمة علام واتهمتها بفضح ابنتها، مشيرة إلى أنّ قصي خولي متزوج من ابنتها من 4 سنوات ولم يكن يريد أن يصرّح في حين أنها هي كشفت سر ابنتها، وتصرّفت كما يتصرف الأطفال.

واستغربت المذيعة رفض أمال الآن وبعد كل ما قالته سابقاً الحديث عن ابنتها، موجّهة كلامها إليها بأنها قبل أن تتحدث عن زواج ابنتها من قصي خولي لم يكن أحد يعرفها كفنانة.

علام وأمام هجوم المذيعة عليها انسحبت من الحلقة وأرادت مغادرة الاستوديو ولكنها عادت بعدما أفلحت عملية اقناعها، مدافعة عن نفسها بأنها أم ويجب احترام مشاعرها، مضيفة أنّها قررت إعلان زواج ابنتها من خولي، بعدما كثرت تساؤلات الناس إثر نشر صورهما معاً، فاضطرت للقول إنه زوجها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9GnUSgqueC]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم