الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

المُخرج محمّد لطفي يغادر "الساحر"... "التزام عائلي فرض نفسه"

المُخرج محمّد لطفي يغادر "الساحر"... "التزام عائلي فرض نفسه"
المُخرج محمّد لطفي يغادر "الساحر"... "التزام عائلي فرض نفسه"
A+ A-

ودّع أمس نجوم وفريق عمل مُسلسل "الساحر" المُخرج محمّد لطفي ضمن احتفاليّة في موقع التصوير، وذلك لإلتزام عائليّ فرض تعذّره عن إكمال مهمّة إخراج المُسلسل.

هذا، وكان لطفي قد بلّغ شركة "I See Media" أنّه قد يضطرّ للتوقّف عن العمل لفترة في حال تمّت المُوافقة على طلب الهجرة الذي قدّمه وعائلته إلى كندا، ممّا يستدعي سفره لأسابيع في المراحل الأولى.

وأعلن لطفي: "هذا بالتحديد ما أجبرني على مُغادرة العمل في مُسلسل "الساحر"، حرصاً منّي على سير عمليّة التصوير من دون أيّ عرقلة أو تأخير"، معبّراً عن تأثّره جرّاء هذا القرار، خصوصاً أنّه يعتبر أنّ انتماءه كبير لشركة "I See Media".

وكان آخر تعاون جمع بين لُطفي والشركة مُسلسل "هوس" الذي سيُعرض قريباً من بطولة الممثل عابد فهد الذي اختار محمّد لُطفي بنفسه لإخراج "الساحر". وختم متمنّياً الخير لنجوم وطاقم العمل الذين سيستكملون التصوير بإدارة المخرج عامر فهد، المُشرف العامّ على العمل.

من جهته، أثنى المُنتج إياد الخزوز على العلاقة الإنسانيّة والمهنيّة التي تربطه بالمُخرج محمّد لطفي، وتمنّى له التوفيق في قراره العائليّ على أن تجمعه بشركة "I See Media" أعمال مُستقبليّة.

من جهتهم، شكر كلّ من النجمين عابد فهد وستيفاني صليبا وطاقم العمل المُخرج لطفي على الطاقة الإيجابيّة التي نشرها في موقع التصوير طوال فترة العمل، وودّعوه مُتمنيّين له التوفيق آملين أن يجتمعوا قريباً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم