لمن يرغب في رحلة إلى الفضاء: احجزوا أماكنكم مقابل هذا المبلغ!

27 شباط 2020 | 14:03

المصدر: "بي بي سي"

  • المصدر: "بي بي سي"

Virgin Galactic.

بعد تزايد الطلب على رحلاتها الجوية إلى #الفضاء، أعلنت شركة فيرجن غالاكتيك الأميركية انها ستصدر المزيد من التذاكر للمهتمين بالسفر معها إلى الفضاء.

ووفقاً لما نقله موقع "بي بي سي"، فقد تلقت الشركة نحو 8000 حجز عبر الإنترنت منذ أن قامت بأول رحلة تجريبية ناجحة إلى الفضاء قبل 14 شهراً، وقد باعت الشركة حتى الآن 600 تذكرة لرحلاتها الافتتاحية، المقرر إجراؤها في وقت لاحق من هذا العام.

وقالت الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، إنها ستبدأ بالحصول على 1000 دولار من الودائع القابلة للاسترداد من أجل تأكيد حجز رحلة فضائية عملية تسمى One Giant Leap.

ولم تذكر الشركة متى سيتم إصدار المجموعة الجديدة من المقاعد أو التكلفة الفعلية، إذ تم بيع المقاعد الأولية بسعر 250 ألف دولار.

وتقدم شركة فيرجن غالاكتيك رحلات شبه مدارية على ارتفاع 50 ميلًا على الأقل، حيث يمكن للمسافرين رؤية مساحة شاسعة من الأرض، ويشعرون ببضع دقائق من انعدام الوزن قبل أن تنطلق المركبة الفضائية في الهبوط إلى الأرض.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard