الأمطار تعود السبت... برق ورعد ورياح قويّة

27 شباط 2020 | 11:58

تصوير نبيل إسماعيل.

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة وانخفاض إضافي بنسبة الرطوبة، يتحول بعد الظهر إلى غائم جزئياً كما تنشط الرياح أحياناً وتهطل أمطار خفيفة متفرقة اعتباراً من المساء، خاصة في الداخل. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط حتى صباح السبت حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي، مما يؤدي إلى طقس متقلب وماطر، ويستمر حتى ظهر الاحد.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة.

الجمعة: قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة وانخفاض إضافي بنسبة الرطوبة، يتحول بعد الظهر إلى غائم جزئياً كما تنشط الرياح أحياناً وتهطل أمطار خفيفة متفرقة اعتباراً من المساء خاصة في الداخل.

السبت: غائم جزئياً مع انخفاض ملموس بالحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً خلال النهار إلى غائم، وتهطل أمطار متفرقة تشتد غزارتها اعتباراً من الليل تكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح قوية تصل سرعتها إلى 70 كلم/س خاصة في الشمال، كما تتساقط الثلوج على 1600 متر وما فوق، وتتدنى ليلا لتلامس 1400.

- درجات الحرارة على الساحل من 10 إلى 23 درجة، فوق الجبال من 6 إلى 15 درجة، في الداخل من 5 إلى 19 درجة.

قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard