شيرين عبدالوهاب: جراحة في الرحم وراء زيادة وزني (فيديو)

27 شباط 2020 | 10:43

المصدر: "رصد النهار"

شيرين.

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها خضعت أخيراً لعملية إزالة تليّف كبير على الرحم، مؤكدة أن التليّف على الرحم تعاني منه كل السيدات: "ثلاثة أرباع السيدات في العالم، عندهن تليف على الرحم، لكن أنا عندي كان حجمه كبيراً، ولذلك أزلته بجراحة كبيرة".

وأضافت عبدالوهاب، خلال حوارها في برنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، الذي يُعرض على شاشة "دبي": "أزلت التليف بعملية كبيرة استدعت فتح البطن، كأني ولدت في شكل قيصري، لذا فإن منطقة البطن عندي زادت، وكل جسمي زاد، لكن أنا لست متضايقة بالعكس مبسوطة".

وأوضحت عبدالوهاب، أن زيادة وزنها في الفترة الأخيرة، يرجع إلى الأدوية التي تتناولها، وتزيد المياه في الجسم وتحبسها، ولكنها في الوقت نفسه، تخضع لجلسات مساج، وتسير على نظام غذائي من أجل عودتها لوزنها الطبيعي: "لست مستاءة، ما هو أنا إما أقعد في البيت وأرفض الحفلات، وإما أنزل اشتغل ولا يهمني هذا الكلام، أنا أنزل أشتغل".

View this post on Instagram

ما سبب الوعكة الصحية التي تعرّضت لها الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @elienakhlee

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

من الآن فصاعداً، "نتفلكس" في لبنان مسموحة لفئة معينة فقط!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard