طلاق نوال الزغبي رسمياً ووائل كفوري: "اليوم عرفت مين حبيبي أنا"

26 شباط 2020 | 16:21

المصدر: "رصد النهار"

  • المصدر: "رصد النهار"

نوال الزغبي.

هي من إطلالات الفنانة #نوال_الزغبي القليلة التي ظهرت فيها بابتسامة المتسامح والمسامح. وجّهت في حلقة "منّا وجر" على "أم تي في" مع بيار ربّاط رسالة إلى المرأة الضعيفة: "كوني قوية"، معلنة عن طلاقها رسمياً من زوجها إيلي ديب منذ ثلاثة أشهر بعد 12 عاماً من الانفصال.

وعلّلت الزغبي إخفاءها الخبر انطلاقاً من احترامها لأولادها وأحاسيسهم: "في النهاية هو والدهم"، لافتة في الوقت عينه إلى أنّ أغنية "القوية" جاءت اختزالاً للتجارب القاسية التي مرّت فيها: "كنت الأم والأب في آن"، واضعة حداً لأي شائعة في صدد أن تولد: "لست مغرمة ولا يوجد أحد في حياتي".

وأكدت أنّ علاقتها بابنتها تيا متينة: "لا خلافات، لكن من المعروف بأنّ كل فتاة تمرّ في مرحلة المراهقة بمحطّات تشعر بأنّ والدتها هي عدوّتها واليوم نحن صديقتان. أحبّها كثيراً، هي قلبي وحياتي"، موجّهة نصيحة إلى تيا: "أحبي نفسكِ وانظري إلى المستقبل".

الزغبي أعلنت "حبّها" للممثل التركي بوراك أوزجيفيت "الرجل الأجمل في العالم"، والطريف أنّ بوراك تفوّق على ناصيف زيتون وجان يمان ومعتصم النهار في الجمال بالنسبة للزغبي: "أحبّ الرجل الأسمر"، وفضّلت ضحكة الممثل تيم حسن على ضحكة مالوما، لتجزم بكل شفافية عن تفضيلها شيبة الفنان وائل كفوري على شيبة فارس كرم: "الشباب حلوين لكنني أفضل وائل". الحلقة لم يمكن أن تمرّ من دون الديو الأشهر للزغبي وكفوري: "مين حبيبي أنا".

كما طالبت الزغبي الفنانة شيرين بالعودة إلى العالم الافتراضي بعد تجميد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لست مع قرار العزلة عن السوشيل ميديا. نحبها ونريد تتبّع أخبارها".

ووجهت تحية إلى الفنانة نانسي عجرم، مؤكدة أنّها اتصلت بها خلال المحنة الأخيرة التي مرت بها، مشيرة إلى أنها كانت لتفعل كما فعل زوج عجرم الدكتور فادي الهاشم لو تعدّى أحد على منزلها وهدّد أولادها: "الله لا يجرّب حدا".

كما غنّت للفنانة نجوى كرم لمناسبة عيدها، وأكدت أنهما صديقتان وما حصل معهما من خلافات في السابق كان بسبب "أعراض النجومية التي يمرّ فيها كل فنان".

عجرم وجّهت تحية إلى الزغبي خلال الحلقة من خلال تغريدة، وأشعل الفنان وائل كفوري السوشيل ميديا بعدما غرّد قائلاً: "إلي سنين بفتّش وبسأل (مين حبيبي أنا)، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي". 


 

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard