السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تراجع عن عدم تشجيع النادي... رامي صبري قلب الزملكاوية في البطولات

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
تراجع عن عدم تشجيع النادي... رامي صبري قلب الزملكاوية في البطولات
تراجع عن عدم تشجيع النادي... رامي صبري قلب الزملكاوية في البطولات
A+ A-

تراجع الفنان رامي صبري، عن اعتزاله تشجيع نادي الزمالك، وذلك بعد أن كان قد أعلن أمس اعتزال التشجيع بسبب انسحاب نادي الزمالك ورفضه اللعب أمام النادي الأهلي في المباراة التي كان يفترض أن تجمعهما في استاد القاهرة ضمن مسابقة الدوري العام.

نشر صبري صورة لشعار الزمالك عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "صباح الخير... أولًا أنا أعشق نادي الزمالك لدرجه أنني انفعلت أمس لعدم المباراة، وكنت أريد مثل أي شخص يحب ناديه يلعب ويكسب ونفرح تاني، لكن أنا أحترم جداً جمهور الزمالك العظيم، ونادي الزمالك شرف لأي أحد أنه يشجعه وأيضاً أحترم جمهور الأهلي ولكن أنا زملكاوي وسأستمر زملكاوياً".


صبري يعد من أكثر الفنانين حباً وولاء لنادي الزمالك، كما أنه دوماً يفتخر به وتشجيعه لنادي الزمالك وقال في تصريحات صحافية بأنه مشجع زملكاوي حتى النخاع.

كما أنه في كل ألقاب الزمالك الرياضية كان صبري أول المهنئين له عبر صفحاته الإلكترونية، ففي مسابقة الكونفدرالية التي حاز الزمالك لقبها العام الماضي أمام فريق نهضة بركان المغربي في مباراة النهائي، علق صبري عبر حسابه على "إنستغرام" قائلاً: "مبروك نادي الزمالك العظيم" ووضع شعار نادي الزمالك، كحالة له عبر تطبيق "واتس آب".

ونشر صبري، عبر خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تحمل كأس مصر، وعلق رامي صبري على الصورة: "مبروك لنادي الزمالك الفوز ببطولة كأس مصر" وذلك بعد الفوز على حساب بيراميدز.

وعقب الفور بكأس السوبر على حساب النادي الأهلي منذ أيام، احتفل بالفوز مع الملحن عزيز الشافعي والمنتج محمد حامد، ولحّن أغنية بعنوان مبروك يا زمالك التي طرحها عزيز الشافعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم