الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

من يهدد ستريدا جعجع؟

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أعلن المكتب الإعلامي لعضو كتلة "القوات اللبنانية" النائبة ستريدا جعجع، في بيان اليوم، ان "النائبة ستريدا جعجع تلقت على هاتفها الخاص بين الامس واليوم سيلا من الإتصالات التي أطلق أصحابها تهديدات متنوعة ومجموعة من الشتائم والعبارات النابية، وذلك من أرقام تم إخفاؤها".


واشار البيان الى انها "ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها النائب جعجع مثل هذه التهديدات، فالمرة الأولى كانت في الفترة التي سبقت تشكيل الحكومة، حيث ترافقت مع تحليق الطائرة المجهولة فوق معراب، علما أنه بعد تشكيل الحكومة توقفت تلك الإتصالات التهديدية ومعها طلعات الطائرة فوق معراب.


ولكن ، وبعيد إعلان النائب جعجع أمس الأحد موقفا واضحا يرفض فيه التطاول على رئيس الجمهوية ويعتبر أن "حزب الله" لا يريد فرصة للتلاقي بين اللبنانيين، لوحظ أن هاتف النائبة جعجع عادت لتتلقى اتصالات من أرقام مجهولة تتناولها بالتهديد والشتائم، وهي اتصالات بدأت مساء واستمرت قبل ظهر اليوم الإثنين".


وختم البيان: "إن النائبة جعجع تعول على الوزارات والأجهزة القضائية والامنية المعنية لملاحقة هذه القضية الخطيرة وتدعوها إلى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمعرفة الفاعلين وسوقهم إلى العدالة، وتؤكد أن مثل هذا الأسلوب لن يؤثر أبدا على مواقفها المبدئية من القضايا الوطنية المطروحة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم