جعجع يعّلق على خبر مرضه

25 شباط 2020 | 16:06

جعجع. ( الدو ايوب).

 علّق رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع  على  الاخبار التي تناولت صحته  ومرضه  لافتاً الى أن "الخبر عن صحتي ورد في مدونة وليس عبر موقع واضح" وقال: "والأسبوع الماضي أقله ظهرت 3 مرات عبر الاعلام وكان لدي مقابلة مع اكثر من 30 صحفيا فكيف يكون خبر علاجي لمدة 3 أيام في فرنسا صحيحا".

وأكد جعجع أنه "لم يزر المستشفى المذكورة في الخبر نهائيا وسنرفع دعاوى قانونية على الصحافي المأجور، الذي طالعنا بهذا الخبر، وهو قال إنني لن أعيش أكثر من سنة وانا أقول له: "فشرت أنت وأطبائي المزعومين فهذا الأمر بيد الله".

وأسف جعجع لأن "بعض وسائل الاعلام اللبنانية تبنت الخبر بشكل سطحي ولم يتأكد من صحته وذهبت باتجاه الخبر ليربح بعض الأرقام ويخسر المصداقية"، لافتا الى ان "صديق هذا الصحافي هو ميشال سماحة وصديقه الآخر هو النائب جميل السيد وهو مدافع عن الرئيس بشار الأسد".

وقال: "كنت اتمنى ألا تذهب وسائل الاعلام بشكل رخيص الى خبر من دون الاستيضاح. لومي على وسائل اعلام لبنانية كل همها ان تحصل على شيء مثير بعيدا عن الموضوعية والمهنية"، مؤكدا "اننا لن نترك وسيلة قانونية في فرنسا وسويسرا الا وذاهبون إليها لمحاكمة عضو محور الشر هذا".

 وكانت بعض وسائل الاعلام نقلت عن صحافي في مدونة  "proche et moyen orient" السويسري، ريشار لابيفيار، أنّ رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أمضى ثلاثة أيام خلال الأسبوع الماضي في مستشفى "غوستاف روسي"، وهو مركز إقليمي لعلاج مرضى السرطان يقع في "فال دو مارن" في مدينة "فيل جويف" الفرنسية.


قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard