السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كيف تنتعلين أحذية راكبي الدراجة في ربيع وصيف 2020؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف تنتعلين أحذية راكبي الدراجة في ربيع وصيف 2020؟
كيف تنتعلين أحذية راكبي الدراجة في ربيع وصيف 2020؟
A+ A-

يعتبر الحذاء الطويل من الجلد ذي النعل الضخم أكسسواراً ضروريًا لهذا الموسم. نقدّم لك نصائحنا للأزياء الأنيقة مع لمسة عصرية شبابية.

صُنع حذاء biker boot الشهير من الجلد يتوقع عودته. لوحظ خلال عرض أزياء خريف 2019-2020 ، من توقيع ماركة Bottega Veneta، إنه يسمو بالملابس، الذكورية والنسائية، من خلال جلب لمسة من الأوريجينال.

حذاء سائق الدراجة لإطلالة برّاقة

... ارتدي حذاء راكب الدراجة النارية مع فستان ساتان أسود، قريب من الجسم. للمسة مثيرة، تجرأي على ارتداء ملابس داخلية من الدانتيل لتأنيث الزي. من حيث الأكسسوارات، يكفي زوج من النظارات الشمسية السوداء. خلاف ذلك، لكسر الجانب الذكوري من حذاء راكب الدراجة النارية، لا شيء مثل فستان ميدي مع حجم. مع زهور أو أحادي اللون، سوف يجلب لمسة من الأنوثة إلى الزي.

حذاء سائق الدراجة النارية لمحبي المعطف الواقي من المطر

قطعة مميزة للربيع وخالدة، المعطف الواقي من المطر ذي الحجم الكبير مع أكتاف عريضة سوف يتناسب مع الحذاء بشكل مثالي. نختار لونا أقل كلاسيكية، مثل الكاكي أو البني إذا كان لديك بشرة مات. الأكثر جرأة سيخترن المعطف الجلدي المقلّد مثل ميلانيا ترامب. في الأقدام، سوف يكسر حذاء سائق الدراجة النارية لماركة Bottega Veneta الجانب الكلاسيكي للمعطف.

حذاء سائق الدراجة النارية مع لباس روك

سروال مستقيم القصّة مدسوس في حذاء سائق الدراجة النارية ومعطف بطبعة جلد الفهد مثل آشلي غراهام سيفعل فعله. أكملي إطلالتك مع حقيبة كتف صغيرة.


حذاء سائق الدراجة النارية لإطلالة ذكورية تتميّز بالشياكة

البلايزر الضخم ذو المظهر الرجالي لامفرّ منه في خريف وشتاء 2020 ويتناغم جيّدا مع جزمة سائق الدراجة. مثالي لارتدائه كفستان، أو تجرّأي على ارتداء السترة الناعمة والملساء، المصنوعة من الجلد أو الصليبيّة الشكل مثل المؤثرة أليس باربييه، لتعزيز ساقيك الجميلتين.

View this post on Instagram

???????/ Exist loudly?

A post shared by JANINA (@janinapfau) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم