تعليق الدراسة وحوادث متكررة... الطقس السيئ يضرب مصر (صور)

25 شباط 2020 | 11:51

المصدر: "النهار"

شوارع مصر.

تشهد مصر حالياً موجة من الطقس السيئ، بسبب هطول الأمطار بغزارة والتي وصلت إلى حد السيول، وهو ما تسبب في خسائر فادحة نتيجة بعض الحوادث والشلل المروري في شوارع العاصمة بسبب تراكم مياه الأمطار.

وقرر مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات اليوم الثلثاء، على مستوى مصر؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية، وحتى تتمكن الأجهزة المعنية من التعامل مع كمية الأمطار المتوقع سقوطها، بعدما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك فرصاً كبيرة لسقوط الأمطار بكثافة على عدد كبير من المحافظات، كما كلف مدبولي، بتفعيل غرفة مواجهة الأزمات بمجلس الوزراء، والتواصل على مدار اليوم مع الأجهزة المعنية للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

الخسائر المصرية من سوء الأحوال الجوية تتضمن وقوع حوادث سير متعددة، في ظل سوء أحوال الطقس وضعف الرؤية لسائقي السيارات، فضلاً عن غرق الشوارع بمياه الأمطار، ما تسبب فى وقوع أكثر من حادث انقلاب سيارات ملاكي ودراجات نارية.

الحادث الأبرز كان في طريق مطار القاهرة، صباح أمس الإثنين، بتصادم سيارتين، وهو ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة المبدئية للحادث، ومعرفة أسباب وقوعه، حيث تبيّن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل كبيرة.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

شوارع مصر.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard